كرة القدم التونسية

عرض رسمي للترجي من أجل زعبية .. “قصة مضحكة” .. التفاصيل

 كشف رئيس نادي الأهلي طرابلس السابق، إسماعيل الشتيوي- أحد المسؤولين عن انتدبات اللاعبين- أن الهدف من العرض الذي تقدمت به الشركة الراعية للأهلي طرابلس “يو أس ستيل”، لضم مهاجم الترجي الرياضي التونسي محمد زعبية، هو رفع سعر اللاعب على فريقه السابق الاتحاد الذي يعد الغريم التقليدي للأهلي طرابلس.

وأوضح الشتيوي في تصريحات لوسائل إعلام ليبية أنه في حال موافقة الترجي الرياضي التونسي على العرض المقدم من قبل الأهلي، فإن زعبية سيرفض، وفي حال رفض اللاعب العرض سيكون رد النادي عليه بطلب عرض أخر بنفس قيمة العرض المقدم من أهلي طرابلس.
وكانت شركة “يو آس استيل” الاماراتية، الراعية لنادي أهلي طرابلس، قد وجهت خطابا لنادي الترجي الرياضي التونسي، قدمت خلاله عرضا ماليا خاصا بإعارة اللاعب محمد زعبية من نادي الترجي، إلى نادي أهلي طرابلس، بعقد يمتد لعام كامل، مقابل مبلغ قدره 100 ألف يورو.
وجاء نص الخطاب كما يلي: بالإشارة إلى عقد الرعاية بين شركتنا “يو اس استيل” للتجارة العامة بدبي الامارات، ونادي أهلي طرابلس الليبي، يسرنا أن نقدم لكم عرضا ماليا خاص بإعارة اللاعب محمد زعبية من نادي الترجي الى نادي أهلي طرابلس، على أن تكون مدة العقد سنة كاملة بدء من تاريخ 1/6/2017 إلى 30/5/2018، بمبلغ قدره مائة ألف يورو.

زر الذهاب إلى الأعلى