كرة القدم التونسية

في علاقة بملف مباراة اتحاد بن قردان وقوافل قفصة وفي مراسلة وجّهوها إلى وديع الجريء : 5 من اعضاء المكتب الجامعي يثبتون أن الفساد ينخر كرة القدم التونسية

بعث الأعضاء الخمسة المنتمين للمكتب الجامعي والذين أعلنوا في وقت سابق رفضهم لممارسات رئيس الجامعة وديع الجريء، مساء اليوم السبت 2 جوان 2018 مراسلة إلى المكتب الجامعي الذي اجتماع في حدود العاشرة من مساء اليوم للنظر في أحداث مباراة الباراج بين اتحاد بن قردان وقوافل قفصة، لتوضيح مجموعة من النقاط.

وقد نشر “آخر خبر أونلاين” نص المراسلة الذي جاء فيها ما يلي:
 ‏‎تـــــونس فــــــي 02 جـــــوان 2018

‏‎مـــراسلة الى السيد رئـيس الجامعــــة التونسيـــــة لكــــرة القــــدم

‏‎عن طريق

‏‎السيد الكاتب العام للجامعة التونسية لكرة القدم

‏‎نحن أعضاء المكتب الجامعي الممضين أسفله نؤكد ونبين ما يلي:

‏‎أولا: ان الدعوة لعقد مكتب جامعي لا يمكن ان يكون في اجل يقل عن أربعة وعشرون ساعة وبالتالي وحتى لا نجد أنفسنا أمام استحالة الحضور والمشاركة في اتخاذ القرار فاننا نجدد تأكيدنا على ضرورة ووجوبية احترام الاجال القانونية التي نص عليها القانون الاساسي للجامعة التونسية لكرة القدم.

‏‎ثانيا: ان المكتب الجامعي في ملف فريقي الاتحاد الرياضي ببن قردان والقوافل الرياضية بقفصة انتصب كهيئة حكمية وبالتالي يحق للسان دفاع الفريقين الحضور وتقديم ما لهما من دفوعات وأي قرار يمنع لسان الدفاع من الحضور والترافع يعد مس من حقوق الدفاع الذي يكفله الدستور التونسي.

‏‎ثالثا: ان هيئة القوافل الرياضية بقفصة قد تقدمت بطلب الى المكتب الجامعي قصد النظر في امكانية التجريح في رئيس الجامعة التونسية لكرة القدم بوصفه رئيس سابق للاتحاد الرياضي ببن قردان وإننا نؤكد على ضرورة النظر في هذا المطلب واتخاذ القرار الذي من شأنه ان ينزه المكتب الجامعي من كل اتهامات او احكام مسبقة، خاصة وان هذا المطلب لم يقع التطرق اليه والنظر فيه من طرف المكتب الجامعي المنعقد بتاريخ 22 ماي 2018.

‏‎رابعا: ان الاخطاء والمظالم التحكيمية في كرة القدم التونسية ما فتأت تتكاثر وتتكرر وهو ما يجعلنا نطالب ونؤكد بكل جدية على ضرورة الانكباب على الملف التحكيمي واتخاذ القرارات المناسبة حتى لا تتحول ملاعبنا الرياضية الى حلبات مصارعة تليها تصريحات جهوية على غرار ما وقع في مباراة الاتحاد الرياضي ببن قردان والقوافل الرياضية بقفصة.

‏‎وختاما لا يسعنا الا ان نجدد تأكيدنا وحرصنا كل الحرص على خدمة كرة القدم التونسية ورفع الراية الوطنية في كافة المحافل التونسية.

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

error: Content is protected !!
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock
Inline