كرة القدم التونسية

بعد أن أنكروا من قبل : اﻷمنيون يعترفون بمطاردة المرحوم عمر العبيدي .. تفاصيل أخرى

حضر 14 أمنيّا متهما في قضية موت محب النادي الافريقي المرحوم عمر العبيدي فيما تغيب أمني واحد أمام إحدى الدوائر القضائية بالمحكمة الابتدائية ببن عروس، وقد تمّ إجراء المكافحات القانونية مع عدد من الشهود الذين عاينوا الواقعة.

وحسب جريدة الصباح في عدد اليوم الجمعة  فيفري2019، ونقلا عن محامي عائلة عمر العبيدي الاستاذ التومي بن فرحات، فإن جلسة أمس شهدت إجراءات مكافحات جماعية بين الأمنيين المتهمين وقرابة ستة شهود عيان، حيث اعترف الأمنيون بعملية المطاردة إلا أنهم ذكروا أنها لم تكن سوى بعض الأمتار ولم تتجاوز 20 مترا.

وكان أعوان الأمن قد أنكروا عملية المطاردة في البداية ثم اعترفوا بأنهم غالطوا المحكمة بعد مجابهتهم بأشرطة فيديو مسجلة، وفق ما ذكره المحامي في ندوة صحفية عقدها يوم 28 جانفي 2019.

وذكر المحامي التومي بن فرحات بأنه سيتمّ تقديم بعض الأعمال والطلبات إلى قاضي التحقيق المتعهد بالملف، والتي ستكون في شكل كتابي من بينها سماع شاهد أمني كان عاين الحادثة، وكذلك استدعاء أحد الأمنيين الذين لم تقع إحالتهم على طلب الحصول على التقرير الطبي النهائي وسيمهلونه أسبوعا، وفي صورة عدم الاستجابة لجملة المطالب المذكورة فإنهم سيقدمون مطلبا في استجلاب الملف من المحكمة الابتدائية ببن عروس، وفق قوله.

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

error: Content is protected !!
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock