كرة القدم التونسية

“تمخض الجبل فولد فارا” بعد إجتماع وديع الجريء بالادارة الوطنية للتحكيم

بعد دعوة وديع الجريء للمشرفين على الادارة الوطنية للتحكيم للاجتماع تم اصدار قرار هجين ينطبق عليه المثل الشهير “تمخض الجبل فولد فارا” .

فقد تم تعزيز لجنة التعيينات بالجامعة التونسية لكرة القدم بثلاث حكام سابقين هم كل من توفيق العجنقي،عواز الطرابلسي وهشام قيراط مع الابقاء على جمال بركات كعضو وبالتالي لم يعد رئيسا للجنة التعيينات ما يعني ان صلاحياته قد سحبت منه رغم لم يكن اصلا المسؤول الفعلي عن هذه التعيينات ووجوده كان صوريا ليس الا وقد ضمت هذه اللجنة ايضا

رئيس الجامعة وديع الجريء .

وهذا يعني أن رئيس الجامعة التونسية لكرة القدم قرر أن يعاقب رئيس لجنة التعيينات جمال بركات من أجل استرضاء الغاضبين ويمكن ان نصنفها في خانة الاقالة الناعمة لجمال بركات من خلال سحب صلاحياته في اختيار التعيينات مع تاجيلها رسميا الى ما بعد نهاية المشاركة في المونديال الروسي .

 

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock