كرة القدم التونسية

راضي الجعايدي يقترح معوّضا لنبيل معلول على رأس المنتخب التونسي

[aoa id=”1″]

اعتبر راضي الجعايدي اللاعب الدولي السابق والمدرب الحالي للفريق الرديف لنادي ساوثهامبتون الإنقليزي انه كان من المفروض ان يقدم المنتخب التونسي مردودا احسن في مونديال روسيا، خاصة امام انقلترا وبلجيكا رغم الفارق في المستوى .

الجعايدي في حوار مع موقع “Goal” السعودي اكد ان المنتخب التونسي كان ضعيفا في المونديال لقلة خبرة بعض اللاعبين ولبعض الاختيارات التي لم
تكن موفقة من المدرب الوطني، وان تونس فازت على اضعف منتخب في المونديال .
وعن المدرب المناسب للمنتخب التونسي في حال رحيل معلول، قال الجعايدي: “بالنسبة لي، السؤال الذي يجب ان يتم طرحه هو من باستطاعته أن يقوم بمعجزة في بلدنا في وقت مازال فيه مستوى البنية التحتية وتكوين الشبان ضعيفا، وحتى مستوى البطولة لن يساعد في ايجاد الحلول على طول المدى ؟ إذًا يجب على الجامعة التونسية لكرة القدم أن تتبع الاستراتيجية التي ستمكننا من التعامل مع هذه الوضعية” .
وأضاف: “بإمكان مدرب اجنبي ذو خبرة عالمية ان يساعد في تكوين هذا الجيل من اللاعبين الذين وصلوا إلى كاس العالم كما يساعد على تكوين مدربين شبان على طول المدى…أو مدرب شاب نوعًا ما، لديه الشخصية والثقة في اتخاذ القرارات التي تجعل المنتخب التونسي احسن في الدورات الدولية المقبلة، على شرط أن يحظى بالدعم اللازم من كل النواحي .
[/aoa]

الوسوم
اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

error: Content is protected !!
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock