كرة القدم الأوروبيةكرة القدم التونسيةكرة القدم العالمية

يبحث عن عودة صاخبة ميلان يعلن عن تعيين بوبان و مالديني معاً

أعلن نادي الميلان الإيطالي اليوم الجمعة عبر بلاغ نشره الموقع الإلكتروني الرسمي عن تعيين اللاعب الكرواتي السابق للفريق زفينومور بوبان كرئيس عام لقطاع كرة القدم و سيكون بوبان هو المسؤول رقم واحد عن اي نشاط يخص كرة القدم في الفريق ككل .

و كما أعلن إيفان غازيديس المدير العام للفريق قبل بضعة اسابيع عن إعطاء مهمة الإدارة الفنية إلى الأسطورة السابقة في فريق ميلان باولو مالديني آلذي ستكون مهمته مماثلة لمهمة بوبان و هي بناء ميلان جديد قوي و شاب وفقاً للمشروع آلذي يريد مالك النادي بول سينغر تحقيقه .

و لعب بوبان بقميص ميلان لمدة 10 سنوات كاملة حيث إنطلقت مسيرته سنة 1991 و إنتهت سنة 2001 توج خلالها بستتة ألقاب ، 4 سكوديتو ، لقب دوري ابطال اوروبا سنة 1994 و لقب السوبر الأوروبي في نفس السنة .

اليوم زفينومار يعود إلى البيت الميلاني بعد 18 سنة كاملة لمد يد المساعدة في وقت محرج جداً و صعب ، ميلان يعاني منذ سنوات من الغياب على التتويجات و الإنجازات ، ميلان لم يتواجد في مسابقة دوري أبطال اوروبا منذ سنة 2013 .

و شغل بوبان عدة مناصب في الإتحاد الأوروبي لكرة القدم و كذلك الإتحاد الدولي ” الفيفا ” حيث كان يشغل مهمة نائب الأمين العام للرئيس جياني إينفانتينو .

و رحب إيفان غازيديس بعودة بوبان قائلا : ” أنا متحمس جدًا للترحيب بعودة زفوني إلى ناديه أنا واثق من أنه بفضل خلفيته وخبرته و مجموعة مهاراته زفوني سيساهم بشكل كبير في تطور الميلان رياضيا و سأقدم له دعماً لا يقدر بثمن ، بوبان و باولو مالديني شخصان يتمتعان بالجودة والكفاءة و لديهم القدرة الكافية على إيصال رؤيتنا وبناء ميلان تنافسي والناجح “

 

 

زر الذهاب إلى الأعلى