كرة القدم التونسية

وصف دقيق وخطير لوضع كرة القدم التونسية من طرف محمود البارودي

نشر النائب السابق بالمجلس التأسيسي محمود البارودي تدوينة إتهم فيها رئيس الحكومة السابق الحبيب الصّيد بالتقصير في ما حدث في كرة القدم التونسيّة .
ما يحدث في كرة القدم التونسيّة هو نتيجة التراخي و التواطئ من طرف السلطة التنفيذيّة و على رأسها السيّد الحبيب الصيد…
فعندما ربحنا قضيتنا في هيئة التحكيم الرياضي و كلّ القضايا الرّياضيّة، الإداريّة و المدنيّة لإبطال الجلسة العامة الغير القانونيّة للجامعة التونسيّة لكرة القدم، تدخّل رئيس الحكومة السابق و هدّد وزير الرياضة السابق( و لديّ كلّ الأدلّة على ما أقول و قال له حرفيّا ” تحبّ تدخّل البلاد في حيط” ).
نفسه رئيس الحكومة يعطي الأوامر لانجاح الجلسة العامة الانتخابيّة و حمايتها و يمنع المعارضين من دخولها( و إضطررت وقتها ان اقبع خارج قاعة الانتخابات…)
ما يحدث اليوم في كرة القدم التونسيّة من محسوبيّة و رشوة و فساد، ما يحدث من توتير للأجواء العامة على أساس الانتماء الجهوي لا ينبأ بخير، و على رئيس الحكومة السيّد يوسف الشاهد ان يتحمّل مسؤوليته بالكامل…و إِلَّا فستكون العواقب وخيمة…
حياة التونسيين و ووحدة تراب الوطن أفضل الف مرّة من مقابلة كرة قدم.
سيّدي رئيس الحكومة طبّق القانون و تونس كاملة معاك….
احترم الأحكام القضائية و تونس كاملة معاك…
افتح بحث في التجاوزات التي تحصل في الجامعة التونسيّة لكرة القدم و تونس كاملة معاك…
وكان باش يهدّدوك بالفيفا و بتعليق نشاط الأندية التونسيّة و المنتخب في المسابقات الجهويّة و القارِّيَّة، فهذا سيخدم مصلحة الرياضة في تونس….ماذا ربحنا من مشاركات منتخباتنا و جمعياتنا؟؟؟
حصدنا الخيبات و الفضائح المتتالية….ارقام هائلة ترصد من اموال المجموعة الوطنيّة من اجل نتائج مخيّبة و محبطة في العديد من المسابقات….
جامعة فوق القانون…جامعة فوق الدولة…

زر الذهاب إلى الأعلى