كرة القدم التونسية

هذه أسماء كل مسؤولي النادي الافريقي المحالين على التحقيق وتهمهم


قررت الهيئة الوطنية لمكافحة الفساد إحالة 9 ملفات لمسؤولين حاليين وسابقين من النادي الإفريقي على أنظار القطب القضائي والمالي بعد أسابيع من الاستماعات والتدقيق في الملفات.

وضمت القائمة آخر ثلاثة رؤساء لنادي باب الجديد وهم سليم الرياحي ومروان حمودية وعبد السلام اليونسي فضلا عن مجدي الخليفي وخليل محجوب وحمزة الوسلاتي وفوزي الصغير من الهيئة الحالية ومكرم العبروقي من الهيئة التسييرية ووكيل اللاعبين معز الشابي.

ويواجه الرياحي واليونسي شبهات اختلاس وتبييض أموال فيما تمت مؤاخذة مروان حمودية على عدم تقديمه لتقرير مالي عن الفترة التي قاد فيها النادي وتحديدا من 12 نوفمبر 2017 إلى 10 جوان 2018.

ولو أن المسؤولية ويمكن التأكيد أن ملفي مروان حمودية وحمزة الوسلاتي شكليان ذلك أن حمودية لا يتحمل مسؤولية عقد تقديم تقرير باعتبار أن الهيئة الحالية لم تف بتعهدها بعقد جلسة عامة تقييمية كما جاء في محضر الجلسة التنظيمية التي سبقت الجلسة العامة ليوم 10 جوان 2018.

أما الوسلاتي فآخذته الهيئة على تقديم تصريح بالمكاسب والممتلكات قبل ترشحه لعضوية الهيئة المديرة في جوان 2018 علما أنه قدم تصريحا بذلك لدى الاستماع إليه من قبل هيئة شوقي الطبيب.

زر الذهاب إلى الأعلى