كرة القدم التونسية

هؤلاء أوصلوا الترجي إلى هاته الوضعية الصعبة

شاهد الجمهور الرياضي رفع حكم مباراة الدربي الورقة الحمراء مرتين على الأقل بعد نهاية المباراة، واحدة منها في وجه لاعب الترجي ياسين مرياح.

وتفاجأ الجميع بتدوين حصول مرياح فقط على الإقصاء رغم تأكيد لاعبين سابقين في نادي باب سويقة وهما عبد الكريم بوشوشة (في فيديو عبر صفحته على فايسبوك) وعبد

المجيد القوبنطيني (في برنامج فيها قول على ديوان اف ام)، على أن العملية شملت 3 لاعبين وهم مرياح وبن رمضان اللذان رفعت في وجهيهما البطاقة الحمراء عند حدوث التجمهر حول الحكم بعد إطلاق الصافرة النهائية واللتان أثبتتهما الصور التلفزية، ثم محمد أمين توغاي في حجرات الملابس ولا نعلم لماذا إختفى إسم كل من بن رمضان وتوغاي من على ورقة المباراة ؟

كما إستغربنا توضيح الصحبي بكار في برنامج الإثنين الرياضي الذي أكد أنه تم الإتصال به أثناء البث المباشر لتأكيد أن الإقصائين اللذين لم يتم تدوينهما كانا ضد ملتقطي الكرة في حين أن هؤلاء لم يكن لهم وجود لحظة رفعهما الحكم الموريتاني بإستثناء بعض لاعبي الترجي ورجال الأمن وهو ما كان جليا من خلال الصور التلفزية.

ومثل هذه الممارسات لا نعتقد أنها يمكن أن تساهم في التألق القاري الذي ينشده نادي باب سويقة الذي يبقى مطالبا بتدارك بعض الأخطاء وإبعاد المطبلين والمنبطحين والمتمعشين اللذين ساهموا في وصوله إلى هذه الوضعية، للعودة إلى سالف إشعاعه.

كل أخبار الترجي الرياضيتابعوا صفحتنا على فايسبوك

زر الذهاب إلى الأعلى