Non classé

مرتضى: الأهلي لم يفاوض ثنائي الزمالك.. والأمن قبض على مزوري التذاكر لمباراة الوداد

أكد مرتضى منصور، رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك، أنه سيعمل على حسم ملف التجديد لخماسي الفريق الأول لكرة القدم، قبل انتهاء عقودهم مع الفريق بنهاية الموسم الجاري.

وجاء ذلك على هامش الاجتماع الذي عقده مرتضى منصور مع لاعبي الزمالك ومجلس الإدارة، من أجل التحدث عن إنجاز فوز الزمالك الكبير على الوداد المغربي برباعية نظيفة، في ذهاب نصف نهائي دوري الأبطال، والمناقشة على بعض الموضوعات الهامة للفريق خلال الفترة المقبلة.

وأوضح، في تصريح لـ”كورابيا”، أن الزمالك سيجدد للخماسي باسم مرسي ومحمود جنش وأحمد دويدار ومعروف يوسف وإبراهيم صلاح، قبل انتهاء عقودهم مع القلعة البيضاء، مضيفًا أن اللاعبين سيردون الجميل للنادي وسيجددون له، بعدما صنع اسمهم ونجوميتهم وجعلهم ينضمون للمنتخب الوطني، مضيفًا “عندما نتفاوض لن نختلف على التجديد لأن الزمالك يتمسك بأولاده بأي شكل من الأشكال.”

وفي هذا السياق، شدد مرتضى على أن الزمالك سيحسم ملف التجديد للخماسي خلال أسبوع، نافيًا ما تردد حول تفاوض الأهلي مع الشناوي وجنش، وأن الهجوم على الزمالك هو محاولة لهدم هرم من أهرامات الرياضة المصرية، وأضاف أنه لن يضغط على أي لاعب لتجديد عقده مع القلعة البيضاء لكنه يثق في نجوم الزمالك وحبهم للنادي.

من ناحية أخرى، قال مرتضى إن الزمالك سيعقد مؤتمرًا صحفيًا في مقر النادي يوم الثلاثاء المقبل، للحديث عن تجربة النادي في دخول الجماهير لمباريات دوري أبطال إفريقيا، مبينًا أنه سيتم توزيع استمارات على الجماهير في مناطق المحافظات لاستخراج “كارنيه” لحضور المباريات.

وأوضح أن من حصل على “كارنيه” في الفترة الماضية، حضر مباراة الوداد في ذهاب نصف النهائي دون أي مشاكل، وأن من ألقى القبض عليه أمام ملعب برج العرب، هم مجموعة زورت التذاكر الخاصة بالمباراة، ولم تكن تحمل “الكارنيه” الذي تم استخراجه من النادي للجماهير من أجل حضور المباراة.

زر الذهاب إلى الأعلى