كرة القدم التونسية

متى ستكفّ ifm عن إستهداف النجم الساحلي ؟

نشرت الصفحة الرسمية لراديو ifm على فايسبوك يوم أمس فيديو من أحد برامجها الرياضية تسائل خلاله أحد مقدميها عن إمكانية تعاقد النجم الساحلي مع المدرب فوزي البنزرتي.

ولئن كذب كرونيكور البرنامج وليد الخبر إلا أنه تم التلميح إلى أن التفكير في التعاقد مع البنزرتي قد يكون تم تسريبه لمحاولة توجيه دفة إهتمام الجماهير بعد

خسارة النادي البنزرتي أو ﻹستبيان مدى قبولهم إن تم، مؤكدين أن جبهة داخلية من بينها شقا داخل الهيئة، تؤيد وتريد قدوم هذا المدرب.

وحسنا فعلوا لما ذكروا المستمعين بأن جراية البنزرتي تبلغ 240 ألف دينار وهو ما يعني أن مجرد التفكير فيه يعد ضربا من الخيال بل وقد يضرب نشر مثل هذا الخبر علاقة الثقة بين ليتوال ومدربه محمد المكشر ويساعد على توتير الأجواء داخل المجموعة.

والمتابع لما تنشره الصفحة الرسمية لهذه الإذاعة على فايسبوك أو لبرامجها يلاحظ قلة الحرفية التي تجلت في ما قاله الحكم السابق المختار بودبوس عن ضربة جزاء لم تكن موجودة لفائدة ليتوال في مباراة الملعب التونسي، وضرب عرض الحائط بكل الأخلاقيات عندما صرح عبر نفس هذه الإذاعة بأن “البطولة للنجم مخدومة مع الحكام” دون رد فعل يذكر من مقدم الحصة.

ولم نسمع لـ ifm عندما يتعلق الأمر بأندية أخرى بالتغاضي عن التعرض إلى هدايا غنمتها من أخطاء بعض الحكام مقابل التشهير عن ظلم تعرضت له، في حين تنصب المشانق للنجم الساحلي عبر “بلاتواتها”.

أخبار النجم الساحليتابعوا صفحتنا على فايسبوك

زر الذهاب إلى الأعلى