كرة القدم الأوروبية

لن تُصدق من هو الحارس الذي اقترب جداً من ريال مدريد

يبدو أن نادي ريال مدريد الإسباني لا ينوي الانتظار طويلاً من أجل معرفة القرار النهائي للحارس ديفيد دي خيا حارس مرمى نادي مانشستر يونايتد الإنكليزي بشأن رغبته من الانتقال إليه خلال فترة الانتقالات الصيفية المُقبلة.

تقارير صحفية بريطانية تُشير إلى أن النادي الملكي قرر إعطاء مُهلة أخيرة للحارس الدولي الإسباني من أجل تقديم الرد النهائي للنادي بشأن إمكانية انضمامه إلى ملعب سانتياغو برنابيو في نهاية الموسم.

وذكرت تلك التقارير أن المُهلة الأخيرة التي أعطاها ريال مدريد لدي خيا سوف تنتهي في شهر مايو/آيار القادم، حيث سيتّجه النادي بعدها من أجل التعاقد مع هدفه البديل لتدعيم حراسة المرمى.

وكان دي خيا قريباً من الانتقال إلى الميرينغي في صيف عام 2015، لكن الصفقة فشلت في الدقائق الأخيرة من الميركاتو حينها، ليقوم الحارس بتجديد عقده مع الشياطين الحُمر بشرط جزائي يُقدّر بـ50 مليون جنيه استرليني.

ويضع ريال مدريد اسم الحارس المتميز تيبو كورتوا حارس مرمى نادي تشيلسي الإنكليزي كهدف ثانوي في حالة فشله في التعاقد مع الإسباني صاحب الـ266 عاماً بالميركاتو الصيفي.

ويُعتبر الحارس الدولي البلجيكي أحد أفضل حراس المرمى في العالم في الوقت الحالي ويتواجد بقوة ضمن خطط النادي الملكي لحماية عرين فريق العاصمة الإسبانية مدريد التي تواجد بها سابقاً في الجار أتلتيكو مدريد.

زر الذهاب إلى الأعلى