كرة القدم الأوروبية

كوستا يضع تشيلسي في ورطة

لمح اللاعب الدولي الأسباني”دييغو كوستا”لرغبته في الرحيل عن صفوف تشيلسي في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وأكد كوستا سعادته في تشيلسي ولكن مع ذلك فهو لا يعيش حياة جيدة في العاصمة البريطانية لندن.
وقال كوستا في تصريحات صحفية:” أنا سعيد في تشيلسي، لكن ليس بالضرورة أنني سعيد بحياتي في لندن, ذلك شىء مختلف وليس له علاقة بسعادتي مع فريقي”.

وتابع اللاعب:”مازال يتبقى في عقدي عامين مع النادي, دائما ما أتحدث بصراحة مع الأصدقاء المقربين.. حقا أنا سعيد مع تشيلسي والنادي يمنحني كل شىء وكذلك الجماهير والزملاء , ألعب في الفريق الفائز وهذا أمر يمنحني الكثير من الدوافع والحماس عكس الحال في الموسم الماضي”.
ويبدو أن كوستا هداف تشيلسي الأول هذا الموسم في الدوري الإنكليزي برصيد 17 هدفا يستهدف الرحيل عن النادي اللندني بنهاية الموسم الحالي وذلك مع اقتراب تشيلسي من تحقيق لقب الدوري.

وكان كوستا قد ارتبط بقوة بالرحيل إلى تيانجين كوانجيان الصيني في يناير الماضي مع حصوله على راتب كبير يصل إلى 600 ألف جنيه إسترليني أسبوعيا وهو ما قد يكون السبب الرئيسي في تصريحات كوستا مع امكانية عودة النادي الصيني لخيار التعاقد مع اللاعب في الصيف.

ويرتبط تشيلسي بالتعاقد مع مهاجم جديد في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة تحسبا لاماكنية رحيل كوستا عن ملعب ستامفورد بريدج في لندن حيث يستهدف أنتونيو كونتي لاعبين بقيمة ألفارو موراتا وروميلو لوكاكو.وأضاف كوستا:”اذا كنت تلعب في الفريق الفائز فأنك تريد البقاء لفترة أطول”.

زر الذهاب إلى الأعلى