كرة القدم التونسية

قائمة المنتخب التونسي : خطير ما يحدث في الكواليس

تم مساء اليوم اﻹعلان عن قائمة المنتخب التونسي اﻷولية التي ضمت 18 لاعبا للمشاركة في كان الكاميرون، بدعوى المشاركة في التربص اﻷول.

وتجدر اﻹشارة إلى أن أغلب الدول المشاركة أعلنت قائماتها النهائية رغم إستمرار لاعبيها في خوض المباريات مع أنديتها اﻷوروبية خاصة.

وهذا يعني أن تعلة قائمة أولية تشارك في تربص أول، ليست إلا ذر رماد على العيون وتغطية على ما يحدث في الكواليس، حيث أشار حسام الحاج علي على أمواج IFM إلى أن القائمة النهائية تم ضبطها غير أن وديع الجريء رفضها عديد المرات.

كما أشار الحاج علي إلى أن القائمة تشهد تدخلات بالجملة من قبل مؤثرين كل يدفع بلاعبيه الذين يتبعونة بصيغة أو بأخرى.

وتم نشر القائمة اﻷولية ﻷنها حظيت تقريبا بشبه إجماع فيما تم تأجيل اﻹعلان عن بقية القائمة التي ستحتوي النجوم البارزة والتي دخلت أنديتها اﻷوروبية في راحة بمناسبة إحتفالات رأس السنة الميلادية، حتى يفسح لهم المجال هم أيضا للإحتفال وعدم إحراجهم أمام التونسيين.

هذا وشهدت القائمة اﻷولية تغييب حارس النادي الافريقي معز حسن وتحميله بالتالي خسارة اللقب العربي، في حين أن أرقامه في بطولة العرب أفضل من فاروق بن مصطفى الذي تمت دعوته في مقاربة لا تستقيم منطقا وتقييما.

ويتردد أن القائمة النهائية التي ضمت 3 أظهرة في الجانب اﻷيمن ومثلها في الجانب اﻷيسر في غريبة تونسية بإمتياز، لن تضم فرجاني ساسي وقد يتم التخلي عن فاروق بن مصطفى مقابل ربما دعوة فراس بالعربي.

تابعوا صفحتنا على فايسبوك

زر الذهاب إلى الأعلى