كرة القدم التونسية

فضيحة صادمة لـ الكرة المصرية : فاروق جعفر يكشف كيف كانوا يشترون ذمم الحكام

فجر لاعب الزمالك والمنتخب المصري السابق فاروق جعفر مفاجأة صادمة، في تصريح الى قناة الزمالك كشف خلالها عن تواطؤ الحكام الافارقة مع الاندية المصرية.

وقال فاروق جعفر : “الحكام الافارقة كانوا يجاملون الاهلي والزمالك في البطولات الافريقية، الاندية المصرية استفادت من اخطاء التحكيم، وخلال فترة الثمانينات كانت الاندية تجامل الحكام الافارقة عندما يأتون إلى مصر لادارة المباريات”.

واضاف : ” كنت اجلس برفقة المسؤول الاداري مع الحكام الافارقة ونجاملهم من خلال توفير فنادق لهم على اعلى مستوى، وتوفير سيارة خاصة فارهة فئة معينة تنقل الحكم سواء إلى مقر تواجده وإلى ملعب المباراة”.

وتابع : ” كنا نجتمع بالحكام الافارقة قبل المباراة، جميع الاندية المصرية استفادت من الحكام في البطولات الافريقية خاصًة وان كان هناك اجتماع فني قبل المباراة حيث الحكام يخيرون قائد الفريق بالاختيار بين الحصول على ضربة جزاء او طرد لاعب من الفريق المنافس”.

واوضح : ” هذا كان يفعله أيضا الاهلي والاسماعيلي والمقاولون والفرق الاخرى التي شاركت خلال تلك الفترة بالبطولات الافريقية، قمنا في الزمالك بذلك بعدما علمنا أن هذا ما تفعله الاندية الاخرى في مبارياتها”.

وأتم : ” منتخب مصر تأهل ايضا إلى كاس العالم عام 1990 بالمجاملة، الكرة كانت تدخل مرمى مصر والحكام لا يحتسبون الاهداف ولولا المجاملات التحكيمية لما تأهلنا”.

زر الذهاب إلى الأعلى