كرة القدم التونسية

سمير السليمي يهاجم إدارة النادي الافريقي ويفضي بسرّ خطير

في حوار ادلى به الى جريدة الشروق اليومية ونشرته يوم امس الاحد 30 سبتمبر 2018، لم يخف اللاعب الدولي السابق للنادي الافريقي والمدرب والمحلل الفني الحالي سمير السليمي انزعاجه مما يجري في الفريق .

ففي ما يتعلق بملف الانتدابات قال سمير السليمي :

“بادر أصحاب القرار بتكديس ترسانة من “الكَوارجية” دون التدقيق في حاجات الجمعية والتثبّت في مُتطلّبات المرحلة وبصفة خاصّة التمحيص في الامكانات الحَقيقية للوافدين الجُدد ولم أهضم شخصيا الطّريقة التي عالج بها أهل الحلّ والعقد ملف حراسة المرمى ذلك أن الفريق حقّق “الاكتفاء الذاتي” في ظل وجود أسماء مُمتازة مثل الشّرفي والدخيلي واليفرني (قبل التفريط فيه لبن قردان في شكل إعارة). وقد نتفهّم السعي إلى التعاقد مع جاب الله قِياسا بصِغر سنه لكن التَوقيع مع “البلبولي” غير مفهوم” .

وأضاف قائلا “الأخطر من ذلك أن المُكلّفين بمعالجة ملف التعزيزات فتحوا باب الحديقة “أ” للاعبين مشكوك في مُؤهلاتهم بل أن بعضهم ليس له مكان في بنك الاحتياط وقد يجدون أنفسهم في المُدرّجات وأتجنّب ذكر الأسماء تفاديا ل”التّجريح” وحِفاظا على سُمعة الجهات التي لها يد في بعض الانتدابات “المَضروبة”، وأذهب أكثر من ذلك لأؤكد أن بعض الأقدام المُستوردة مُؤخّرا كانت قد فعلت المُستحيل في سبيل “التسلّل” إلى الحديقة وذلك أثناء الفترة التي أشرفت فيها على “الإدارة الرياضية” للجمعية لكنني رفعت “الفيتو” في وجه هؤلاء ” .

وهاجم سمير السليمي المدرب جوزي ريغا وقال “أنا على اقتناع تامّ بأن الاختيار على هذا المدرّب لم يكن في مَحلّه والأيام ستثبت صحّة ما نقول” .

زر الذهاب إلى الأعلى