كرة القدم التونسية

رب ضارة نافعة : القدر وحده أنقذ جماهير النادي الافريقي من خسارة هذا اللاعب

قبل أيام من غلق المطارات وغلق الحدود بين مختلف دول العالم، وصل عرض إلى إدارة النادي الإفريقي من أجل التفويت في خدمات اللاعب البوركيني باسيرو كامباوري.

ووفق مصادر خاصة فإن العرض كان مهمّا للغاية من الناحية المالية حيث عبّر فريق من بيلاروسيا عن رغبته في ضمّ هذا اللاعب ويبدو أنّه حصل على موافقة باسيرو نفسه الذي رحّب بالفكرة.

وطبعا فإن هيئة الإفريقي رحّبت بالعرض على اعتبار الوضع المالي للنادي وتواتر الخطايا الماليّة ولكن انتشار فيروس كورونا أجّل في مرحلة أولى إنهاء المفاوضات بحكم استحالة سفر اللاعب من أجل الخضوع إلى الفحص الطبي وغير ذلك من الترتيبات القانونية.

وخلال الساعات الأخيرة اتّضح أن هذا النادي صرف النظر نهائيّا عن ضمّ مهاجم النادي الإفريقي نهائيا بسبب مشاكل ماليّة يمرّ بها بعد تخلي رئيسه السابق عن دعمه وبالتالي ووفق مصدر مقرّب جدّا من هذا الملف فإن الإفريقي لن يفوّت في هذا اللاعب على الأقل في الوقت الراهن باعتبار استحالة أن يقدم أي فريق على الدخول في مفاوضات من أجل ضمّ لاعب قد يتأخّر وصوله أو قد يستحيل أنهاء الترتيبات القانونية معه وعليه فإن الهيئة مجبرة على انتظار بعض الوقت لعلّ الأمور تتغيّر من جديد ويمكن التفويت في هذا اللاعب ما يضمن للفريق تحقيق مكاسب مالية كبيرة تساعده على مجابهة المصاريف.

زر الذهاب إلى الأعلى