كرة القدم التونسية

تفاصيل الدسائس والمكائد لإقصاء حنبعل المجبري من المنتخب التونسي


أكد “الشارع المغاربي” بناء على مصادر قال انها موثوقة، ان الجو العام صلب المنتخب التونسي في الكاميرون لم يكن على النحو الامثل وان الإستعداد لـ”الكان” كان على وقع بعض الدسائس والمكائد التي كان من عناوينها الرئيسية اللاعب حنبعل المجبري .

وحسب نفس المصدر فإن ثنائيا مؤثرا في تشكيلة المنتخب حاول يكل الطرق إقصاء المجبري من رحلة الكاميرون وان البداية كانت بنتيجة تحليل فيروس كورونا التي جاءت ايجابية قبل ان يتدخل مصدر مقرب من اللاعب ويتمسك بإعادة التحليل الذي أثبت سلامة جسده من الفيروس اللعين الامر الذي جعله يكون على ذمة المنتخب في الـ “كان”.

خيوط المؤامرة تواصلت حتى بعد سفر وفد المنتخب الى الكاميرون حيث وجد اللاعب نفسه مقصيا من التشكيلة الاساسية بعد اكتفائه بشوط يتيم في المباراة الافتتاحية.

لاعب المان يونايتد إستفسر عن سبب ابعاده عن التشكيلة فكان الرد مقتضبا ومباشرا عنوانه اذهب وتحدث مع “كوادر” المنتخب. هذا الوضع حتّم على المجبري ملازمة بنك الاحتياط والاخطر من ذلك انه قد يدفعه لتغيير الالوان والعنوان حيث اسر اللاعب لبعض مقربيه بأنه لن يلبي مستقبلا دعوة المنتخب التونسي الا بضمانات حقيقية تضمن تواجده في التشكيلة الاساسية والا فإنه لن يكون لاعبا دوليا تونسيا.

أخبار المنتخب التونسي .. تابعوا صفحتنا على فايسبوك

زر الذهاب إلى الأعلى