كرة القدم التونسية

حملة شرسة ضد علي معلول .. من يقودها ولمصلحة من ؟

حملات منظمة يقودها ذراع إعلامي نعلم خلفيته ومقاصده ضد لاعب الاهلي المصري، علي معلول للنيل منه، حملة قديمة جديدة، عادت متوهجة بعد تألقه اللافت الليلة في السوبر اﻹفريقي.

الحملة على لاعب النادي الصفاقسي السابق إنطلقت منذ مباراة بلجيكا في مونديال روسيا، والتي كان فيها خارج السياق  بمردود شاحب بعد عودة من إصابة رغم تألقه في التصفيات ومساهمته في نصف أهداف المنتخب خلالها.

بعد العودة من المونديال رفض معلول التوقيع لفريق تونسي، فعوقب بالحرمان من كان “مصر 2019” رغم إختياره أفضل لاعب في الدوري المصري بمباركة غريبة من الذراع اﻹعلامي اﻵنف الذكر.

بعدها يعود الظهير الدولي التونسي أقوى من قبل ويقدم تصفيات مونديالية مثالية، قبل أن يصاب ويكون في قائمة كأس العرب في قطر ويتم تشريكه ضد موريتانيا في مباراة كانت محسومة ويصاب ثانية.

يتواصل مسلسل الغباء، وتغييب معلول في مباراة مصر رغم جاهزيته ولم يتم إقحامه في النهائي إلا بعد قبول هدف الجزائر اﻷول ليتغير وجه المنتخب الذي سيطر بالطول والعرض في نهاية المباراة.

ولعل النقطة التي أفاضت الكأس هي تألق لاعب الأهلي الليلة في مباراة السوبر أمام الرجاء المغربي، والتي إنطلقت بعدها اﻷصوات الناعقة متسائلة عن سبب توهجه مع الفريق المصري عكس ما يظهر به مع المنتخب التونسي في مقارنة لا تستقيم، إعتبارا إلى أن معلول دائما ما كان من بين اﻷفضل طيلة مسيرته مع النسور.

تابعوا صفحتنا على فايسبوك

زر الذهاب إلى الأعلى