كرة القدم التونسية

حسين جنيّح والتيكي تاكا . . حزب الحكومة قد يعصف بمشروع توسعة أولمبي سوسة

انظم المدير التنفيذي السابق للنجم الساحلي حسين جنيح الى حزب رئيس الحكومة يوسف الشاهد “تحيا تونس”، في خطوة اقلقت احباء النادي الذين ابدوا غضبهم من تعمد سليم العزابي المنسق العام لهذه الحركة حشر النجم خلال مؤتمر تركيز المكتب الجهوي .

وان كان من حق حسين جنيح ممارسة السياسة فان انظمامه الى حزب يوسف الشاهد لم يلقى التاييد الكامل من احباء النجم الذي يعد المدير التنفيذي السابق احد ابناءه الاوفياء، ويلام على جنيح لزومه الصمت امام تجاوزات سليم العزابي الذي يحاول استثمار اسم وعراقة “ليتوال” لغايات حزبية يرفض احباءه قطعيا الانخراط فيها .

ولا ننسى ان تعاطفا كبيرا شمل حسين جنيح وزياد الجزيري بعد استقالتهما وخروجهما اثر الخسارة المذلة امام الاهلي المصري بسداسية، وهذا التعاطف قد يخسره ابن الرئيس السابق عثمان جنيح الذي انطلق من “نداء تونس” واستقر بـ “تحيا تونس”، حزبين لا يلقيان تأييد احباء النجم الساحلي .

ويبدو ان مشروع توسعة الملعب الاولمبي بسوسة قد يعرف تطورات غير سارة خاصة اذا مني يوسف الشاهد وحزبة بخسارة تبدو منتظرة في الانتخابات التشريعية والرئاسية خاصة في جهة الساحل، ذلك ان حسين جنيح وفرقته حاولت وتحاول توظيف هذا المشروع لجلب الاصوات والخسارة قد توقف الاشغال في خطوة قد تكون قاسيةعلى احباء النجم وقد تعصف بمستقبل حسين جنيح السياسي والجمعياتي .

زر الذهاب إلى الأعلى