كرة القدم التونسية

حسب منتدى “بيت العرب الجزائري” : الترجي والإفريقي في سباق محموم من أجل ضم هذا الهداف الجزائري

النص الكامل للمقال الذي نشره اليوم منتدى “بيت العرب الجزائري”حول صراع الترجي والإفريقي من أجل الفوز باللاعب الجزائري محمد الأمين حمية :

دخل الترجي التونسي والنادي الإفريقي سباق الظفر بخدمات هدّاف البطولة الوطنية الأولى ومهاجم أولمبي المدية محمد الأمين حمية.

وأفاد مصدر محلي أن مفاوضات تجري هذه الأيام بين مناجير اللاعب وإدارة الاولمبي من اجل تسريحه بعد العروض الكبيرة وذلك بعد العروض الكثيرة التي تهاطلت على هداف بطولة الثاني المحترف الموسم الماضي والحالي، حتى من فرق وطنية كبيرة عل غرار إتحاد الجزائر ومولودية الجزائر وهو الأمر الذي لم تنفه إدارة رئيس أولمبي المدية محفوظ بوقلقال,التي أكدت هذه الاتصالات من فرق تنشط في البطولة الوطنية.

ويبدو ان الرئيس بوقلقال لا يمانع في تسريح اللاعب في ظل الوضعية المالية المتأزمة للفريق حسب تأكيداه لـ”الخبر”، حيث وجد نداء للسلطات المحلية لمساعدة الفريق.

ورغم ان اللاعب يمتد عقده مع الاولمبي إلى غاية 2017 فان اللاعب لم ينف هذه الاتصالات واكد انه يحترم العقد الذي يربطه بالفريق وأنه مطالب بتشريفه خاصة لدى انصار الاولمبي بالنظر للمكانة التي يحظى بها والدور الكبير الذي يلعبه في تحقيق الفريق لنتائج ايجابية.

زر الذهاب إلى الأعلى