كرة القدم التونسية

تصفيات كأس أفريقيا 2019 : فوز مصري قاتل و أداء تونسي باهر

حقق المنتخب المصري فوزاً قاتلاً بنتيجة 3 مقابل 2 على نظيره التونسي في قمة الجولة الأخيرة من تصفيات أمم أفريقيا الكاميرون 2019 .

و بادر المنتخب التونسي بإفتتاح النتيجة عند الدقيقة الرابعة عشر عن طريق نعيم السليتي .

و مع مطلع الدقيقة 32 عادل محمود تريزيجه النتيجة لصالح مصر بعد هفوة دفاعية من ديلان براون .

شوط أول اتسم بالحماس و الندية مع أسبيقة على مستوى الأداء للمنتخب التونسي .

و تواصل التشويق و الحماس في الشوط الثاني حيث تمكن بهر المحمدي من خطف الهدف الثاني لصالح المنتخب المصري بعد عرضية متقنة من ناجم باوك عمرو وردة .

و إنتظر المنتخب التونسي 10 دقائق للرد على هذا الهدف حييث تسرب بسام الصرارفي بطريقة ممتازة للكرة حتمت على حجازي إعادة الكرة بطريقة خاطئة الأمر آلذي سهل مهمة السليتي آلذي وجد نفسه وجه لوجه مع الحارس الشناوي دون صعوبة يعدل النتيجة 2 ــ 2 .

و بعد هدف التعادل واصل المنتخب التونسي التقدم نحو المناطق المصرية و أتيحت لكل من رامي البدوي و فخر الدين بن يوسف فرص سانحة لقتل اللقاء و العودة بالنقاط الثلاث .

القاعدة العامة للكرة الهجومية واضحة إهدار الفرص هو سم قاتل خصوصا إذا كان الأمر متعلق بتواجد القطار السريع محمد صلاح آلذي إستغل جودته و سرعته و فنياته من أجل تسجيل هدف ممتاز للغاية في الدقيقة 90 ، هدف كان قاتل هدف أهدى الإنتصار للمنتخب المصري .

و يعود آخر فوز للمنتخب المصري على نظيره التونسي إلى سنة 2002 في كان مالي أي منذ 16 سنة لم تفز مصر على تونس في لقاء رسمي .

 

 

زر الذهاب إلى الأعلى