كرة القدم التونسية

كل تفاصيل عملية تدليس النادي الإفريقي في ملف هلال الشابة

قال طلال التازني أحد كبار أحباء النادي الإفريقي في فيديو نشره عبر صفحته على فايسبوك أن تهمة التدليس التي أثارها هلال الشابة، ثابتة.

وأوضح أن النادي الافريقي كان سينحدر إلى الرابطة الثالثة لو لم يتم التدخل لدى توفيق المكشر لعدم رفع قضية التدليس إلى “التاس” التي كانت ستحيلها إلى الفيفا، ونزل رئيس الشابة عند رغبة كبار النادي الذين إتصلوا به وأقنعوه بعدم إحالة الملف على المحكمة الرياضية الدولية.

وقال أن ملف الدليس مكتمل الأركان وبأختام رسمية بمصادقة خبراء في القانون بكفاءة عالية، وتم توثيقه صوتا وصورة حيث جرت العملية في مركز بريد يقع بين ضاحيتي المنار والعمران في منطقة ذات كثافة سكانية عالية تنتشر فيها كاميراهات المراقبة في كل أرجائها، حوالي الساعة العاشرة والنصف ليلا.

وتمكنت اللجنة القانونية حسب ما أكده طلال التازني من الحصول على كل تفاصيل عملية التدليس من طرف أحد المسؤولين في نادي باب الجديد الذي إتصل بأحد أعضاء هذه اللجنة الذي تربطه به علاقة صداقة، وأمده بكل التفاصيل وليتم بعد ذلك الحصول على كل الأشرطة من الكاميراهات التي تحيط بمركز البريد المذكور ومن ثم إنهيار الموظف الذي إعترف كتابيا بما حصل بإشراف عدلي تنفيذ.

وعرض بعد ذلك توفيق المكشر على هيئة يوسف العلمي فض الإشكال وديا مقابل الفوز بالإثارة التي قدمها الهلال، لكن قوبل بالرفض لخوف العلمي وهيئته من ردة فعل الجمهور غير المحمودة العواقب.

آخر أخبار الافريقي .. تابعوا صفحتنا على فايسبوك

زر الذهاب إلى الأعلى