كرة القدم التونسية

بإجراءات صارمة : هكذا ستكون عودة بطولة الرابطة المحترفة الاولى .. كلّ التفاصيل

عرض رئيس الجامعة التونسية لكرة القدم أمس تصوّرات الجامعة بخصوص المرحلة القادمة بالنسبة إلى عودة التمارين وكذلك المقابلات الرسمية الخاصة بالبطولة الوطنية.

وفي هذا الإطار فإن الجامعة وضعت خططا مختلفة ترتكز على الفرضيات المتعددة والمرتبطة برفع الحجر الصحي أساسا ذلك أن المخطط يرتكز على معطى أن الحجر سينتهي يوم 4 ماي القادم وبالتالي لا بدّ من وضع تصوّر يهمّ هذه المرحلة.

ولذلك طالبت الجامعة بالسماح للفرق بالعودة إلى التمارين خلال الفترة القريبة القادمة في إطار مجموعات صغيرة من أجل تفادي الاحتكاك وامكانية إصابة أحد اللاعبين بالعدوى ثم اقتحام المرحلة الثانية وهي التمارين الجماعية بشكل طبيعي بعد إقرار رفع الحجر الصحي.

أما بخصوص المقابلات الرسمية فإن الجامعة تريد تقليص عدد المشاركين في تنظيم المقابلات والاكتفاء بالحدّ الأدنى الممكن ذلك أن إقامة المقابلات دون حضور الجمهور لا يعني السماح بكل المقربين من الفرق بمواكبة المقابلات.

وسيتمّ لاحقا عرض مقترحات على الفرق من أجل تقليص عدد الحاضرين إلى جانب ضرورة أن تحدّد الجامعة قائمة صغيرة من الأشخاص للإشراف على تنظيم المقابلات من مختلف المجالات (المراقبون والأمن والنقل التلفزي).

وسيتمّ فرض ترتيبات صارمة على الفرق بخصوص الملف الصحي ذلك أن كل ناد مجبر على إخضاع لاعبيه إلى فحوصات دورية لتفادي المفاجآت غير السارة وذلك قبل المقابلات وبعدها إلى جانب إخضاع مختلف المشاركين في المقابلات إلى هذه التراتيب (إعلام وأمن) ومنع الوصول إلى حجرات الملابس إلا على المسجّلين على ورقة المقابلة.

زر الذهاب إلى الأعلى