كرة القدم التونسية

الوداد البيضاوي : سعيد الناصيري يقدم وعود كبيرة للبنزرتي

الرياضية ــ محمد امين

إنتهى الموسم الكروي 2018 ــ 2019 في المغرب بتتويج فريق الوداد البيضاوي بلقب الدوري المغربي تحت قيادة المدرب التونسي الشهير فوزي البنزرتي عقب فوزه الكبير على اولمبيك خريبڨة بنتيجة 4 ــ 1 .

و سيلعب الفريق الودادي يوم الغد مباراة متأخرة لحساب الجولة 29 امام الكوكب المراكشي بعدها سيقوم الفريق بالإحتفال بالبطولة رقم 20 في تاريخه و الثالثة في اخر 5 سنوات .

و ذكرت مصادر إعلامية مغربية ان سعيد الناصيري رئيس الوداد سعيد جداً بما قدمه الفريق خلال هذا الموسم الكروي و عبر عن دعمه اللامشروط للمدرب فوزي البنزرتي آلذي اثبت حبه للنادي المغربي بعد فضيحة نهائي رادس الشهيرة .

و سيجتمع الطرفان في الساعات القليلة القادم لوضع اللمسات الأخيرة للتحضيرات القادمة حيث سيخوض الوداد نهائي مكرر امام الترجي في الأسبوع الثالث من شهر جويلية المقبل حيث طالب البنزرتي بإجراء تربص تحضيري في إحدى الدول الأوروبية .

و بخصوص التدعيمات المرتقبة لفريق الوداد في فترة الإنتقالات الصيفية الحالية إشترط البنزرتي إنتداب مهاجم من العيار الثقيل و حدد إسمين الأول مهاجم مازمبي الكونغولي جاكسون ميلوكا و الثاني الخليل بانغورا مهاجم الفتح السعودي آلذي اشرف البنزرتي على تدريبه في فريق النجم الرياضي الساحلي .

 تجدر الإشارة إلى ان صانع الألعاب الجزائري عبد المومن جابو انهى جميع تفاصيل إنتقاله إلى الوداد البيضاوي و سيتم الإعلان عن الصفقة في قادم الساعات .

 

 

 

زر الذهاب إلى الأعلى