كرة القدم التونسية

رئيس النادي البنزرتي يشن هجوما شرسا على الترجي ورياض بنور يرد

شن رئيس النادي البنزرتي عبد السلام السعيداني منذ قليل هجوما شرسا على هيئة الترجي الرياضي بسبب عدم تمكنيها جماهير النادي البنزرتي من العدد المسموح لها به من قبل السلط الأمنية لحضور مباراة الفريقين في اولمبي رادس لحساب الجولة الثالثة إيابا من البطولة .

عبد السلام السعيداني تحدث للقناة الوطنية الاولى بين شوطي المباراة وقال بأن حرمان جماهير النادي البنزرتي من نصيبه الكامل لا يمكن أن يشرّف هيئة الترجي الرياضي التي اكتفت بتمكين الفريق من 300 تذكرة عوضا عن 1200 مشيرا إلى أن هذا التصرف هو صنيع

هيئة الترجي ولا يعود لقرار أمني كما يتم الترويج له مضيفا بلهجة تهكمية “يمكن حيوط رادس خايفة من جماهير النادي البنزرتي” في إشارة إلى تصريح سابق لرياض بنور الذي أكد بأن حيوط رادس قد بكت من ظلم حكم الدربي .
كما انتقد السعيداني في ذات التصريح الحكم محرز المالكي الذي منح وفق تعبيره ضربة جزاء خيالية للترجي فشل في تنفيذها سعد بقير وحرم فريقه من ضربة جزاء واضحة .

وقد رد رياض بنور بعد المباراة واكد ان جمهور الترجي حرم من حضور مباراة الذهاب في بنزرت واليوم نال جمهور النادي البنزرتي 250 تذكرة لم يكن الترجي ملزما بمنحها رغم سعة ملعب رادس وواصل رياض بنور بالتاكيد على ان نادي باب سويقة سيكون مضطرا لمعاملة كلالاندية بالمثل .

زر الذهاب إلى الأعلى