كرة القدم التونسية

النادي الافريقي يرد بقوة : تُعلم الخاصة و العامة أنها لا تُصَارِع إلا الأحياء دون الأموات رحمهم الله و غفر لهم

اصدر فريق باب جديد اليوم بيان رد فيه على بيانات هلال الشابة منذ فترة و على موضوع الاثارة

البيان :

يهم الهيئة المديرة لجمعية النادي الإفريقي أن تعلم جماهيرها داخل البلاد و خارجها أنها إرتأت الصمت بحِكمة خلال هذه الأيام الأخيرة و الإكتفاء عن وعي و إدراك بمتابعة وابل الخُرافات المُغرضة و الخٌزعبلات التي تسعى للإيهام بغير حقيقة الأمور .

و تؤكد أن غايتها الوحيدة المحافظة على ثوابتها الأخلاقية الرياضية بتكريس نتيجة الميدان و الإستحقاق الرياضي الشريف دون بحث عن نوافذ مُوصَدة لن تٌفتَح أبدا بإذن الله تعالى.

و تُعلم الخاصة و العامة أنها لا تُصَارِع إلا الأحياء دون الأموات رحمهم الله و غفر لهم ، و أنها متى قبلت الخصومة فإنها لا تواجه إلا منافسا شريفا بوجه مكشوف و معلوم دون غيره من الظلال التي تُسرع هاربة كُلما طاردتها أشعة شمس الحق و القانون .

و تدعو مرة أخرى في هذا الظرف الدقيق الجميع إلى الوقوف على نفس المسافة من كل الجمعيات الرياضية و تحذرهم كَانوا مَن هُم من مَغَبة التفكير بالتلاعب بأي طريقة كانت بنادي الأصالة و الهُوية.

خِتاما نُفيدكم أن الهيئة المديرة لجمعية النادي الإفريقي قررت مواصلة عملها على الميدان و عدم الخوض في أي موضوع أو ملف خلال هذه الفترة إلا كعهدها داءما أمام الهياكل التحكيمية و القضاءية مرجع النظر محليا و دوليا .

 

#الإفريقي_برجالها

#رجالها_يعرفوا_و_يعملوا

#إن_غدا_لِنَاظِرِه_لقريب

#عاش_شعب_الإفريقي

زر الذهاب إلى الأعلى