كرة القدم التونسية

تفاصيل الخلاف بين شكري الواعر و رياض بنور وأسبابه وعلاقة حمدي المدب بذلك

ترك تعليق الحارس الدولي الأسبق للترجي الرياضي شكري الواعر حول الدور الذي يلعبه رئيس فرع كرة القدم بالفريق رياض بنور ردود أفعال متباينة في صفوف أحباء نادي باب سويقة طيلة الساعاتالماضية خصوصا أنه من النادر أن يصدر عن الواعر تصريح يمس من مسؤول في الأحمر والأصفر. 

وجاءت ردة فعل شكري الواعر ليلة أمس على قناة “التاسعة” مفاجئة للكثيرين حيث قاطع زميله المحلل الفني الناصر البدوي الذي كان بصدد التعليق على التغييرات الفنية في الترجي الرياضي استنادا إلى محادثات بينه وبين رياض بنور ليقدم “وصلة ساخرة” من رئيس الفرع إلى درجة القول “فاش يبيع رياض بنور”؟ 

وبدا تدخل الواعر مجانيا باعتبار أنه لا أحد من الحضور وجه إليه السؤال وهو ما تمّ تصنيفه في خانة تصفية حسابات شخصية على شاشة قناة التاسعة. 

ويبدو أن الخلاف بين بنور والواعر قد انطلقت شرارته منذ مدة حينما كان الحارس الأسطوري لنادي باب سويقة مرشحا لخلافته على رأس فرع كرة القدم قبل أن ينتهي الأمر بتثبيت بنور في منصبه وهو التفسير الأكثر واقعية ذلك أنه لا يخفى على الكثيرين أن الأمور الفنية تمرّ أساسا عبر رئيس الأحمر والأصفر حمدي المدب الذي كانت له اليد الطولى في انتدابات الصائفة المنقضية وبالتالي فإن طرح الأمس لم يكن بريئا. 

ويبقى الواعر صاحب شرعية تاريخية ومن حقه أن يعلق على ما يحدث في الترجي الرياضي سواء تعلق الأمر بالأمور الفنية أو الإدارية وهو الذي تعود الحديث بجرأة كلما اقتضى الأمر أن يضع إصبعه على مكامن العلة في الفريق.

زر الذهاب إلى الأعلى