كرة القدم التونسية

خاص بالرّياضية : الحوافز المالية لـ البطولة العربية للاندية ستنخفض بعد فوز النجم الساحلي اليوم . . أسباب صادمة

فاز النجم الساحلي اليوم بالبطولة العربية للاندية بعد تفوقه اليوم على نادي الهلال السعودي بمدينة العين الاماراتية بنتيجة هدفين مقابل هدف وحيد .

وافادنا مصدر قريب جدا من الجامعة التونسية لكرة القدم ومن رئيسها وديع الجريء ان هذه البطولة مهددة بالالغاء في صيغتها الحالية بمعنى ان الامتيازات المالية الضخمة قد تنخفض بشكل كبير في النسخ القادمة .

وافاد مصدرنا ان البطولة بعثت في شكلها الحالي خصيصا لتفوز بها الاندية السعودية في المقام الاول والخليجية في المقام الثاني وان المستشهرين السعوديين على وجه الخصوص ليسوا مستعدين لمواصلة ضخ الاموال على هذه الشاكلة بعد تمكن النجم الساحلي من حصد لقب النسخة الاولى في الشكل الجديد للمسابقة .

وواصل محدثنا قائلا ان تركي ال الشيخ في ورطة والدليل توجهه للمغرب اين قابل الملك محمد السادس واقنعه بعد جهد جهيد بان تحمل النسخة المقبلة اسمه بحثا عن تمويلات مغربية اضافية تغطي النقص الحاصل بعد اقتراب انسحاب بعض المستشهريين السعوديين والخليجيين الذين كانوا يتوجسون خيفة في الايام الفارطة التي سبقت اجراء النهائي من احراز النجم الساحلي للقب واكدوا انسحابهم في حالة حدوث ذلك، وهو ما تحقق عشية اليوم .

زر الذهاب إلى الأعلى