كرة القدم التونسية

التهديدات متواصلة رئيس الإتحاد السوداني يرد على الجريء و الإفريقي

الرياضية ــ محمد امين

بعيداً عن الفوضى و التهديدات آلتي لا مستقبل لها ، كشف رئيس اتحاد الكرة السوداني كمال شداد عن تفاصيل مكالة دارت مع سفير تونس بالخرطوم تعلقت بمباراة الهلال و النادي الإفريقي المبرمجة يوم الأحد 23 ديسمبر الجاري بأم درمان في إياب الدور التمهيدي الثاني لمسابقة رابطة الأبطال الإفريقية.

و قال شداد في تصريحات إعلامية : “اتصل بي هاتفيا سفير تونس بالخرطوم الهاشمي العجيلي مستفسرا عن ترتيبات الجامعة السودانية لمباراة الهلال و الإفريقي”.

و أضاف: “أبلغت العجيلي بأن الجامعة تربطها علاقات تاريخية و عريقة بنظيرتها التونسية وهي محل تقدير و احترام… يهمنا استقرار وت طور تلك العلاقات”.

و واصل شداد: “أبلغته أيضا أننا كجامعة سنعمل كل ما بوسعنا حتى تقام المباراة في أجواء رياضية طيبة و أننا مسؤولين عما يخصنا في تأمين سلامة لاعبي الفريقين و طاقم التحكيم و مقيم الحكام و مراقب اللقاء”.و شدد على أن الجامعة السودانية تُدرك تماما ما يخصه من مسؤوليات تجاه تأمين المباراة وفقا لمتطلبات السلامة و لوائح كرة القدم قاريا و دوليا.

و أنهى شداد المداخلة الإعلامية بقوله :” لقد تلقيت اتصالا من وزير رئاسة مجلس الوزراء السوداني أحمد سعد عمر تعلق في ذات إطار مباراة الهلال و الإفريقي و الترتيبات المعلقة بها مؤكدا أنه طمأنه بأن المباراة سوف تدور في أجواء طيبة.

 

 

زر الذهاب إلى الأعلى