كرة القدم التونسية

الترجي الرياضي يصدر توضيحا حول حادثة الندوة الصحفية قبل مباراة قسنطينة

أصدرت الهيئة المديرة للترجي الرياضي التونسي توضيحا بخصوص ما حدث في الندوة الصحفية التي سبقت مباراة شباب قسنطينة لحساب ذهاب ربع نهائي رابطة الأبطال الإفريقية.

و في ما يلي نص التوضيح:

تجنبا لبعض المغالطات والأخبار الرائجة هنا وهناك في شأن الندوة الصحفية التي سبقت مباراة الترجي الرياضي التونسي وشباب قسنطينة فإن الترجي الرياضي التونسي يوضح بأن المدرب مجدي تراوي الذي وقع استفزازه من قبل أحد الصحافيين الجزائريين عاد إلى قاعة المؤتمرات الإعلامية بملعب الشهيد الحملاوي بعد مغادرتها بدقائق قليلة وقام بالندوة الصحفية كاملة رغم تلك الإستفزازات وأجاب على أسئلة كل الإعلاميين وأعطى التصريحات بعد ذلك لمختلف التلفزات.

من نشر الحادثة وهو الصحافي الذي استفز مدربنا وقف عند حادثة خروج مجدي تراوي من القاعة وتغافل عن نشر عودته وتأمينه للمؤتمر الإعلامي كاملا.

كما يوضح الترجي الرياضي التونسي أن كل الندوات الصحفية السابقة ما قبل كل اللقاءات القارية للفريق بدون أي استثناء أمّنها المدرب مجدي تراوي وليست المرة الأولى التي يقوم فيها مدربنا بالندوات الصحفية التي تسبق المقابلات وهو ما يؤكد أن الصحفي الجزائري لم يتابع اللقاءات الصحفية للترجي الرياضي التونسي في كامل مشواره القاري وكان تدخله بالتالي مجانيا ومغايرا للحقيقة.

زر الذهاب إلى الأعلى