Autres championnatsرياضات أخرىكرة القدم التونسية

ازمة في فرع كرة اليد بالنادي الإفريقي: التوجاني يغرق ، إسكندر الزايد يطالب بمستحقاته ومصطفى بن فضل غير مؤهل للعب

عاش فرع كرة اليد بالنادي الإفريقي خلال هذا الأسبوع ازمة خانقة بعد تأخر تأهيل اللاعبين المنتدبين حديثاً بسبب مستحقاتهم المالية آلتي لم تقدم إدارة الفرع على دفعها في الأجال المتفق عليها.

وغاب كل من محمد علي بحر القادم من الترجي وماجد حمزة القادم من النجم الساحلي عن المباراة الأولى أمام شبيبة الشيحية لنفس السبب.

وفي المقابل تأخر تأهيل لاعب الدائرة مصطفى بن فضل آلذي تم جلبه من البطولة القطرية منذ شهر جويلية الفارط بسبب عدم وصول البطاقة الصفراء آلتي تخول له اللعب في صفوف النادي الإفريقي.

ولم تعطي هذه المؤشرات إنطباعاً طيباً لدى جماهير النادي الإفريقي آلتي تساءلت عن الغيابات العديدة في صفوف الفريق خلال المباراة الأولى وحتى الثانية وعن اسباب هذه الغيابات ؟

الأسباب واضحة مستحقات متخلدة بالذمة لدى رئيس الفرع فتحي التوجاني آلذي تخلف مراراً وتكراراً عن دفعها للاعبين الجدد وحتى القدامى حيث رفض إسكندر الزايد العائد حديثاً من السعودية بعد مشاركة ممتازة في سوبر غلوب الإلتحاق بالفريق لنفس السبب.

يشار إلى ان النادي الإفريقي كان قد حقق فوزاً ثانياً البارحة على سهم منزل حر بنتيجة 32 مقابل 26 وهي المباراة الثانية تحت قيادة المدرب الجديد انور عياد.

زر الذهاب إلى الأعلى