كرة القدم التونسية

أرسلت اليوم : كل التفاصيل والمستندات القانونية لإثارة النجم ضد النادي الصفاقسي

وصلت اليوم صباحا الإثارة التي تقدم بها النجم الرياضي الساحلي ضد النادي الرياضي الصفاقسي على خلفية ما جد في مباراة كلاسيكو ملعب الطيب المهيري يوم الأربعاء الماضي وأيضا التصريحات التي أدلى بها رئيس السي أس أس المنصف خماخم..

وبحسب ما تحصلت عليه “حقائق أون لاين” من معطيات تتعلق بالإثارة فإن هيئة دفاع فريق جوهرة الساحل قد استندت على الفصلين 138 و139 من القوانين العامة للجامعة التونسية لكرة القدم وذلك في تحريرها لنص الإثارة..

ويتحدث الفصل 138 عن الغش في حين يفسر الفصل 139 حالات الغش التي من بينها دخول أحد المسيرين إلى أرضية الملعب من أجل الحصول على فرصة هدف أو إلغاء هدف..

وارتكزت اللجنة القانونية لفريق جوهرة الساحل على تصريحات المنصف خماخم التي أكد فيها أن نزوله إلى أرضية ملعب الطيب المهيري مكن السي أس أس من ضربة جزاء غير شرعية قادته في النهاية إلى تحقيق الانتصار وضمان النقاط الثلاث..

ودعم محامو ليتوال ملف الإثارة بتقارير الحكم محمد سعيد الكردي الذي أشار إلى المعاناة التي وجدها من قبل رئيس نادي عاصمة الجنوب بالإضافة إلى تقارير مراقب المباراة وأيضا التقارير الأمنية التي صبت جميعا في خانة الإجماع على ما أتاه خماخم في حق طاقم التحكيم..

وعلاوة عن كل وثائق الادانة التي استعانت بها هيئة دفاع النجم الرياضي الساحلي فقد ركزت أيضا على مبادئ الروح الأولمبية التي كانت سببا قبل موسمين في رفض طلب خوضه مباراة النادي الرياضي لحمام الأنف التي كان قد صرح مسؤولوه بأنهم لن يتنقلوا لإجرائها..

زر الذهاب إلى الأعلى