كرة القدم التونسية

وديع الجريء يواصل عرض الـ “وان مان شو” الرّديء مع النادي الافريقي ويصبح “حوكي وحرايري”

أكد موقع نسمة سبور اليوم الإربعاء 14 نوفمبر 2018 ، أن وديع الجريء رئيس الجامعة التونسية لكرة القدم ، سيتحول مباشرة بعد عودة المنتخب الوطني من المغرب ، إلى سويسرا قصد التباحث مع الفيفا حول إيجاد حلول في خصوص ديون النادي الإفريقي .

وبعد مسرحية الدفاع عن الراية الوطنية والتي كانت سيئة الإخراج باستماتته المغلوطة في الدفاع عن الترجي ابان مباراة ذهاب نهائي رابطة الابطال الافريقية في برج العرب بالاسكندرية والايهام بانه سيتدخل بكل قوة لدى الاحاد الافريقي لرفع عقوبة غير موجودة اساسا وهو ما اكده طارق بوشماوي نفسه عندما اكد ان

الكاف لم يصدر اية عقوبة في حق الترجي، اتى الدور على النادي الافريقي ليوهم الجميع انه سيتدخل لصالحه لدى الفيفا في حين ان الجميع يعلم انه يحاول تلميع صورته التي تشوهت بفعل الاخلالات التي اتاها الاسبوع الفارط .

ولعل اغرب ما صدر عن المدعو وديع الجريء هو اجتماعه برئيس اولمبيك مدنين صباح اليوم بعد فضيحة تدخله في انتخابات هذا النادي، ثم تمكنه من اقناع احد المستشهرين بدعمه والحال ان هذا الدور ليس من مهامه .

وهذا التدخل السافر في “الشقيقة والرقيقة” للاندية يريد به الجريء السيطرة على مفاصلها ومفاصل كرة القدم التونسية، وهو ما يستوجب التدخل لردعه .

زر الذهاب إلى الأعلى