كرة القدم التونسية

هكذا تحيّل يوهان توزغار على النادي الإفريقي

كنا في مقال سابق أكدنا أن الجامعة تعهدت بدفع جراية يوهان توزغار مع ناديه مقابل قبوله المشاركة في أمم إفريقيا في فضيحة غير مسبوقة ليس اﻷولى التي كان طرفها مهاجم النادي الإفريقي السابق.

غير أن هذا المهاجم لعب 3 دقائق تكلفت غاليا ما ذكرنا بقصة تحيله على نادي باب الجديد وهذه تفاصيلها :

منقول

تعاقد النادي الافريقي مع يوهان تورغار في جوان 2015 بعقد لمدة 3 سنوات براتب سنوي مقدر ب800 الف دينار… تسلم راتب السنة الاولى كاملا ..شارك فقط في 6مباريات و سجل هدف واحد… ثم تعرض لاصابة في الاربطة المتقاطعة …..و ليتفاجأ النادي الافريقي في صيف 2016 بامضاء اللاعب لعقد مع نادي اوكسير… مستندا بالقانون الذي يتيح فسخ العقد في صورة عدم خلاص اجرة 90يوم.. ولكن النادي الافريقي استند في شكوى رفعها ضد اللاعب.. بخلاص اجرة سنة مسبقا لللاعب ومغادرته مقر النادي لاكثر من 3 اشهر بدون اذن اداري و برهن الامر بورقة خروج من ادارة الحدود…. .بملخص بسيط.. اللاعب اصبح في هذه الحالة تحت ذمة الافريقي.. و عليه تسديد مبلغ مليار و 600الف دينار الافريقي او ارجاع اجرة سنة او عقوبة بسنة ابعاد و خلاص الضرر للنادي الافريقي بقيمة تتجاوز 2 مليار…
….. لكن فجأة النادي الافريقي اصبح مطالب بدفع مليار و اربعة مائة الف دينار… واكيد تتسألون كيف انقلبت الوضعية… ما صار هو :
تم سرقة 3 وثائق تهم قضية توزغار و اهمها محضر المعاينة من العدل و بطاقة المغادرة الحدودية .

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock