كرة القدم التونسية

نهائي البطولة العربية | قيس عاشور : النجم الساحلي سيتحوّل إلى الامارات من دون وفد صحفي

تاهل النجم الساحلي كما هو معلوم الى الدور النهائي لمسابقة كاس زايد للاندية الابطال، الذي سيحتضنه ملعب هزاع بن زايد بمدينة العين الاماراتية في مواجهة المتأهل من بين ناديي هلال الرياض او اهلي جدة السعوديين .

وكموقع رياضي متميز على الساحة، اتصلنا بالسيد قيس عاشور الناطق الرسمي للنجم الساحلي لبحث امكانية ان نكون ضمن الوفد الصحفي المرافق للفريق في هذاالدور النهائي لنتمكن من تغطيته مباشرة على عين المكان، لكننا فوجئنا بقرار الهيئة بعدم اصطحابها للصحفيين لتغطية هذا العرس الاقليمي .

وبالنظر الى قيمة المبلغ المالي الذي ضمنه النجم الساحلي مقابل مروره للنهائي والمرشح للارتفاع الى 3 اضعاف في حال تمكنه من ترويض الاميرة العربية، فاننا نستغرب قرار الهيئة باعتبار ان ما قاله الناطق الرسمي قيس عاشور يبقى محمولا على الصدق .

وقد يقول قائل انه ليس مفروضا على اي فريق اصطحاب الصحفيين معه وان على مؤسساتهم ايفادهم وتحمل التكلفة المالية، لكن جرت العادة ايضا ان يصطحب اي فريق خاصة في مثل هذه المناسبات، معه رجال الاعلام لتغطية الحدث وايضا لرصد اي تجاوز ممكن قد يحدث من قبل المنافس او الجهة المنظمة، خاصة وان مواجهة النجم مع الفريق السعودي مرشحة لحدوث تجاوزات كثيرة سيكون بطلها تركي آل الشيخ وهو ما اشرنا اليه في مقال سابق (تفاصيل صادمة عنه : تركي ال الشيخ سيكون اللاعب رقم 12 في صفوف الاهلي او الهلال في مواجهة النجم الساحلي) .

كما اشرنا الى ان دولة الامارات ليست محايدة في هذا النهائي (على النجم الساحلي الحذر : “ستاد” هزاع بن زايد بالعين ليس ملعبا محايدا وإختيار الامارات لنهائي البطولة العربية كان محبوكا) .

 

الوسوم
اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

error: Content is protected !!
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock