كرة القدم التونسية

نبيل معلول يوتّر اﻷجواء داخل تربص المنتخب في سويسرا بتعمّده الاساءة إلى أحمد العكايشي

بات المهاجم الدولي التونسي لاتحاد جدة السعودي أحمد العكايشي أول الأسماء التي غادرت قائمة الـ29 لاعبا التي اختارها الناخب الوطني نبيل معلول حيث تم استبعاده عن القائمة النهائية التي ستخوض مونديال روسيا هذه الصائفة.

العكايشي نشر تدوينة على صفحته بموقع التواصل الاجتماعي ذكر فيها أنه سيكون خارج قائمة المونديال قبل أن يوجه شكره إلى الناخب الوطني نبيل معلول على اختياراته.

شكر لم يكن خاليا من السخرية خصوصا لما نعلم أن اللاعب تم حرمانه من لعب كأس العالم التي تعد حلم كل لاعب لذلك جاءت الأخبار القادمة من لوزان لتؤكد التأويلات لرسالة هداف اتحاد جدة.

ووفق ما أشارت إليه بعض المصادر فإن العكايشي ثار بعد تأكد غيابه عن المونديال وخرج عن النص مطالبا بإخلاء سبيله حتى يغادر المجموعة ويعود إلى تونس.

أحمد العكايشي لم يتقبل قرار المدرب الوطني الذي قرر أن يضعه خارج قائمة الـ23 لاعبا وهو ما يفسر ثورته والتي اضطرت الكثيرين للتدخل من أجل احتوائه حفاظا على الأجواء في محيط النسور.

وللامانة فاننا لم نفهم كيف يتصرف نبيل معلول فلماذا استدعى العكايشي وكيف تمكن من الحكم عليه ليتخلى عنه هكذا دون الوقوف على جاهزيته من عدمها ؟، ونكاد نجزم ان من وتر الاجواء داخل التربص هو المدرب الوطني بقلة حرفيته و تعمده الاساءة الى العكايشي وعن قصد .

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock