كرة القدم الأوروبيةكرة القدم العالمية

مهمة سباليتي القادمة تحت عنوان ” إعادة جواو ماريو “

الرياضية ــ محمد امين

مهمة جديدة صعبة للمدرب لوتشيانو سباليتي مدرب الإنتر مهمة تحت عنوان إعادة الموهوب البرتغالي جواو ماريو 25 سنة  إلى مستواه المعهود بعد موسم صعب جدا مر به بطل أوروبا .

سباليتي سيكون مطالب بالعودة إلى نقطة الصفر مع ماريو رغم الظروف الصعبة آلتي يمر بها اللاعب خلال بداية هذا الموسم .

عودة ماريو بعد إنتهاء فترة إعارته مع وست هام الإجليزي لم تكن مرحب بها من قبل جماهير الفريق .

لكن تحدث المفاجئة سباليتي تشبت بعودته للفريق و التدرب بشكل طبيعي مع المجموعة إلى أن يأتي القرار الإداري و الفني .

جواو ماريو من جديد بقميص الإنتر جواو ماريو تحت حماية مدربه جواو ماريو قد يكون إحدى الورقات الرابحة آلتي ستكون بحوزة سباليتي .

و بالرغم من توفر عديد العروض الإيطالية و الأجنبية على غرار أندية توتنهام و وستهام و ريال بيتيس و آتليتيكو مدريد إلا أن إدارة إنتر وضعت شروط مالية مجحفة للفريق آلتي تريد الإستفادة من خدمات اللاعب .

و هنا ظهرت نية الفريق الحقيقية و هي المحافظة على نسب بقاء اللاعب مرة أخرى هذه النية إتضح أن سباليتي هو من يقف خلفها .

سباليتي سيحاول إعادة تأهيل الدولي البرتغالي من جديد و إدماجه داخل مشروعه التكتيكي و الفني ، جواو ماريو هو جوكر في وسط الميدان بإمكانه ان يتواجد في خطة 4 ــ 3 ــ 3 او 4 ــ 2 ــ 3 ــ 1 او حتى 4 ــ 4 ـــ 2 .

خصاله تبقي معهودة قوة فنية ، قرائة صحيحة لطريقة لعب المنافس القدرة على خلق المساحات في وسط ميدان المنافس عن طريق التحرك بشكل سريع بالكرة او دون كرة .

شكوك الجماهير تبقى قائمة خاصة حول القدرة الذهنية و النفسية للاعب آلذي كان خارج المخططات قبل شهر واحد فقط و الآن سيكون مطالب بإثبات جدارته باللعب في نادي كبير مثل الإنتر .

لوتشيانو سباليتي سيمنح فرصة جديدة لإبن سبورتينغ لشبونة سابقا هذه المرة ستكون اكبر على إعتبار ان إنتر لديه ماراطون كبير من المقابلات هذا الموسم في الدوري الإيطالي و دوري أبطال اوروبا و كوبا إيطاليا .

إذن مهمة جديدة للمدرب سباليتي صعبة و قد تكون مستحيلة و لكن نسب نجاح الأصلع تبقى قوية جدا

للتذكير ان جواو ماريو إنتقل سنة 2016 إلى إنتر قادما من ناديسبورتينغ لشبونة البرتغالي في صفقة قياسية بلغت قيملتها المالية سقف ال 40 مليون يورو …

 

 

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

error: Content is protected !!
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock