كرة القدم التونسية

مديرة الكرة في الأهلي المصري : لا نخاف من الترجي في رادس

قال محمد يوسف، المدرب العام و القائم بأعمال مدير الكرة بالأهلي المصري ان موعد تحول وفد الاهلي الى تونس سيكون يوم الثلاثاء القادم و ذلك بمناسبة لقاء اياب نهائي كاس رابطة ابطال افريقيا لكرة القدم و المقررة يوم الجمعة 9 نوفمبر القادم ضد الترجي الرياضي بالملعب الاولمبي برادس.

و أضاف يوسف في تصريحات للموقع الرسمي أنه لن تكون هنالك إجراأت إستثنائية من أجل هذه السفرة و آلتي ستكون على متن طائرة عادية سيصل في صباح يوم الثلاثاء إلى تونس و سيجري الفريق حصة تدريبية مسائية في النزل .

و إستمر المدير الكرة في إعلان البرنامج الكامل للفريق خلال الأسبوع حيث ستسمر التدريبات في اليوم التالي على أحد الملاعب التي تم الاتفاق معها، وستكون التمارين مغلقة في اليومين ولن يتم السماح بالحضور الجماهيري أو الإعلام للمزيد من التركيز لدى اللاعبين.

و ستكون الحصة الأخيرة مفتوحة لمدة 15 دقيقة للإعلام الرياضي في تونس .

وأكد يوسف أنه أجرى اتصالات مكثفة مع فندق الإقامة في تونس خلال الساعات الماضية؛ للتأكيد بعدم السماح بإقامة أي أفراد في الفندق غير البعثة الرسمية للأهلي؛ حرصًا على عدم تشتيت اللاعبين، وعدم التفكير في أية أمور جانبية، خاصة أن المباراة صعبة للغاية وتحتاج إلى تركيز من نوع خاص.

و في و في نفس ذات السياق لم يبدي يوسف اي تخوف من الأجواء في تونس معتبراً أن ملعب راد طالع خير على الفريق خاصة أمام الترجي الرياضي التونسي .

 

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

error: Content is protected !!
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock
Inline