كرة القدم التونسية

متى تستحي إذاعة IFM : سقطة مهنية وإنحياز مفضوح لـ الترجي

تخلت إذاعة IFM عن المهنية والحيادية في برامجها الرياضية وأبدت منذ فترة إنحيازها المفضوح لـ الترجي.

وآخر سقاطتها المهنية، ما نشرته في السابعة و 44 دقيقة عبر صفحتها الرياضية على فايسبوك عندما عنونت بثها المباشر ﻷحد برامجها (صورة التدوينة أسفل المقال) ب : “بنك احتياط النجم يعتدي على معتز الزدام وورقة حمراء لهذا الاخير …”.

وأثبتت اللقطات المصورة ومنها فيديو قامت هذه الصفحة بتنزيله، لما حدث، أن زدام هو من بادر بالإعتداء على مسير  النجم الساحلي وهو ما جعلها تغير العنوان إلى (التدوينة المحدثة أسفل المقال أيضا) : “إقصاء معتز الزدام بالورقة الحمراء اثر مناوشات مع بنك النجم الساحلي حيث تقدّم لإلقاء التحية …” في تأكيد على أنها أخطأت أو أن ضغوطا مورست عليها جعلها تتراجع.

وعلى هذه الإذاعة أن تراجع حساباتها وأن تحسن تأطير المكلفين بتأثيث هذه الصفحة وأن تلتزم الحياد المطلق.

Peut être une image de ‎1 personne et ‎texte qui dit ’‎Suivre direct.. en était Sport IFM sport m 25 بنك احتياط النجم يعتدي على معتز الزدام وورقة حمراء لهذا اخیر احتجاجات كبيرة من لاعبي النجم على التحكيم. الفار. وتقییم اداء مصطفی غربال والصادق السالمي تابعوا برامجنا وآخر المستجدات 24/24 و 7/7 عبر قناتنا على اليوتيوب 24/24 l'actualité toute et programmes nos Suivez Youtube chaine notre sur 7/7 et youtube.com/Radiolfm https://m.twitch.tv/radiofm/home 19:44 IFMTV IFM TEM‎’‎‎

زر الذهاب إلى الأعلى