كرة القدم التونسية

برنامج عبد السلام اليونسي اﻹنتخابي : إعتمادات وإستثمارات ضخمة وتطوير هائل للمداخيل

قدمت قائمة عبد السلام اليونسي المترشحة لانتخابات النادي الإفريقي مساء الجمعة 8 جوان 2018 لمحة عن برنامجها الانتخابي للمدة النيابية 2018-2022 .

وذكر موقع نسمة ان برنامج القائمة جاء مضمنا في خمسة

محاور كبرى بعناوين إنماء وإعمار وبنو النادي والاستثمار والامتياز.

المحور الأول والذي يتعلق بالإنماء سعت القائمة إلى إبرازه في شكل يعكس رؤيا لمزيد تقريب الأحباء من ناديهم وتفعيل دورهم من خلال العمل على رفع عدد المنخرطين إلى 100 ألف مع حلول سنة 2022.
أما المحور الثاني فيهمّ تطوير البنية التحتية من خلال اعتمادات مالية ضخمة تصل إلى 10 مليون دينار على مدار أربع سنوات وذلك للنهوض بمركب المرحوم منير القبايلي.
ثالث المحاور فتشمل تطوير النادي وتهدف من خلاله قائمة عبد السلام اليونسي إلى رصد 6.5 مليون دينار على امتداد أربع سنوات سيتم خلالها إرساء منظومة كاملة لتكوين الشبان وإعادة الاعتبار لمركز التكوين بمركب المرحوم منير القبايلي.
رابعا وهو الاستثمار فيتخلص في إحداث تغيير جذري على مستوى التمويل عبر التحول التدريجي إلى قطب اقتصادي وخدماتي يرتقي بعائدات الفريق إلى 42 مليون دينار مع نهاية المدة النيابية في سنة 2022.
آخر محاور قائمة اليونسي والتي تتعلق بالامتياز فهدف من خلالها المترشحون إلى استثمار النقاط الأربع السابقة للوصول بالفريق إلى منصات التتويج محليا وقاريا.

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

error: Content is protected !!
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock