كرة القدم التونسية

عاجل : النادي الإفريقي ينسحب من السوبر و الجامعة تتدخل

الرياضية ــ محمد امين

أكّد الناطق الرسمي للنادي الإفريقي الأستاذ كمال بن خليل في تصريح إذاعي أنّ الهيئة المديرة لفريق باب الجديد مجتمعة حاليا للنظر في إمكانية عدم التحوّل إلى قطر لخوض مباراة السوبر التونسي.

 

و أوضح بن خليل أن هذا الإجتماع يأتي بعد الضغط الجماهيري الكبير بسبب تعمد الجامعة التونسية لكرة القدم تعيين يوسف السرايري كحكم لمباراة السوبر التونسي آلتي ستدور يوم الأحد 24 فيفري .

و أضاف بن خليل : “كل مباريات السوبر التي إستضافتها قطر و الإمارات دارت بطاقم تحكيم البلد المضيّف لذلك طالبنا بتحكيم قطري فالحكم الذي تمّ تعيينه لمواجهة الأحد ظلم النادي الإفريقي في مناسبات سابقة عديدة.

و تابع : ” لا نفهم لماذا تصرّ الجامعة على هذا التعيين رغم مراسلتنا لها و إعلامها برفضنا تعيين طاقم تحكيم التونسي لهذه المباراة كما أنّنا لم نستوعب لماذا لن يتم تطبيق تقنية الفيديو المساعد “الفار” رغم إستعداد الشركة الراعية للحدث توفيرها خلال هذه المواجهة.

و أنهى كلامه قائلا : ” عندما نرى كل هذه المعطيات إضافة إلى الوضع الإستثنائي الذي يمر به الفريق أصبحت جماهير النادي الإفريقي تتسائل على أنّ نتيجة المباراة محسومة سلفاً لذلك فهي تدعونا لعدم التحوّل لقطر و خوض هذه المباراة لذلك فشرطنا الوحيد للعب هو تغيير طاقم تحكيم المباراة و في صورة رفض الجامعة التونسية لكرة القدم التدخل و فض هذا الإشكال فإن النادي الإفريقي سيعلن عن إنسحابه من هذه المباراة “

 

 

الوسوم
اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

error: Content is protected !!
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock