كرة القدم التونسية

طارق بوشماوي يفجّرها : الكاف لم يعاقب فيراج الترجي و وديع الجريء أشاع هذا الخبر ليوهم حمدي المدب بأنه تدخّل لرفع العقوبة

اكد موقع “kapitalis” في مقال نشره اليوم الخميس 8 نوفمبر 2018 بان طارق بوشماوي رئيس لجنة المسابقات بالاتحاد الافريقي لكرة القدم اوضح بان “الكاف” لم يعاقب جمهور الترجي بمنعه من استغلال الفيراج في اياب نهائي رابطة الابطال غدا امام الاهلي .

وكانت وسائل الاعلام التونسية نشرت ان الاتحاد الافريقي وعلى اثر الاحداث التي رافقت مباراة اياب نصف نهائي رابطة الابطال امام غرة الانغولي، عاقب الترجي بـ

300 الف دولار وبحرمان جمهوه من استعمال فيراج النادي الافريقي في النهائي امام الاهلي، وهو مانفاه طارق بوشماوي الذي اكد ان هذا القرار لم يصدر بتاتا ولو وقع اتخاذه لتم اصدار بلاغ في الغرض، وان الكاف يريد ان يكون الحضور في هذا النهائي كما في غيره قياسيا لانجاحه .

وديع الجريء وخلال حضوره في “الاحد الرياضي” في الحصة التي عقبت مباراة ستاد برج العرب وفي 20 دقيقة تقريبا، حاول ايجاد المبررات القانونية لعقوبة غير موجودة ولم يفوت الفرصة للظهور في ثوب البطل والتاكيد على انه والمكتب الجامعي سيبذلون الجهد الاقصى لرفعها .

ايهام وديع الجريء بانه سيضغط وبشدة على الاتحاد الافريقي لرفع عقوبة لم تصدر اطلاقا، سعيا منه لمزيد كسب الغنائم، نعتقد انه سيعجل بنهايته وقريبا جدا .

الوسوم
اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

error: Content is protected !!
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock