المنتخب التونسيكرة القدم التونسية

تجاوزات خطيرة في أصناف شبان الترجي ومنتخب الأصاغر ورياض بنور في قفص الإتهام

فجر المدرب وليد بن حاحا في برنامج ستاد الكاب على أمواج راديو “كاب اف ام” حقائق خطيرة عن تجاوزات في أصناف شبان الترجي الرياضي ومنتخب الأصاغر.

وأوضح بن حاحا (فيديو التدخل أسفل المقال) أن أبناء الأثرياء يتم قبولهم من دون إجراء إختبارات ويتم تشريكهم في المباريات رغم أنهم لا يحضرون كل الحصص التدريبية وأنه يتم طرد كل مدرب لا يقوم بتشريكهم في المباريات.

بن حاحا أكد أن بعض الأولياء يقدمون رشاوي لضمان قبول أبنائهم وضمان مشاركتم في التشكيلة الأساسية رغم محدودية إمكانياتهم وأن أحدهم وهو نقابي مؤثر يمنح نادي باب سويقة أدوية من صيدلية مستشفى حكومي وهي ترتقي إلى جريمة سرقة.

وقال أن هؤلاء اللاعبين يلعبون أساسيين في الترجي وتم إلحاقهم بمنتخب أقل من 17 سنة على حساب لاعبين فقراء ﻷن أوليائهم أثرياء وعلى علاقة صداقة برياض بنور رئيس فرع كرة القدم بالترجي وهو المسؤول عن ضمهم.

واﻷغرب أن قائمة منتخب الأصاغر تضم 11 لاعب من الترجي وأن أبناء الأثرياء منهم لا يشاركون في التربصات في برج السدرية موضحا أن رياض بنور هو من يدير اللعبة ويتحكم في كواليس هذا الفرع والمنتخب، وأن كل اﻷندية الكبرى تشهد نفس الممارسات ولكنه لا يتوفر على التفاصيل الخاصة بها في حين أنه يملك الدليل على حدوث ذلك في “المكشخة”.

وختم في تصريح خصنا به بالتأكيد على أنه تلقى إتصالات هاتفية تم تهديده خلالها إن تمادى في كشف هذه الحقائق.

ومحمد علي بن حمودة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock