est est est est est est est est est est

الرئيسية / بطولات أخرى / شاب مغربي أثار ضجة في الفايسبوك، توقعاته في كأس إفريقيا صحيحة إلى حدّ الآن وهذا ما تكهن به في ربع النهائي
شاب مغربي أثار ضجة في الفايسبوك، توقعاته في كأس إفريقيا صحيحة إلى حدّ الآن وهذا ما تكهن به في ربع النهائي

شاب مغربي أثار ضجة في الفايسبوك، توقعاته في كأس إفريقيا صحيحة إلى حدّ الآن وهذا ما تكهن به في ربع النهائي

 خلق توقع لنتائج مباريات كأس إفريقيا من طرف مغربي على موقع فيسبوك ضجة واسعة خلال اليومين الماضيين، بعدما تبيّن أن التوقعات كلها التي كتبها هذا الشاب على صفحته في يوم افتتاح مباريات الكأس كلها وقعت بالفعل إلى حد الآن.

 وتوقع الشاب أن يحتل المنتخب الجزائري المركز الثالث في مجموعته، وتوقع كذلك خروج ساحل العاج من الدور الأول، كما توقع أن تلاقي مصر المغرب في ربع النهائي، وكل هذه النتائج وقعت بالفعل. وكتب الشاب هذه التوقعات ليلة 14 جانفي، أي اليوم الأول للكأس الذي لم يشهد أيّ مباراة للفرق المذكورة.

 وبخصوص المباراة المنتظرة بين المغرب ومصر، توقع الشاب أن يفوز المنتخب المغربي وأن يلاقي في المباراة النهائية منتخب السنغال، متحدثًا عن أن المغرب سيتوج ببطولة إفريقيا بعيدا عن كل التكهنات، خاتمًا توقعاته بالقول: “انتظروا المفاجأة يا سادة”.

 ولم يقم الشاب بتعديل منشوره على فيسبوك إلّا بعد دقيقة واحدة من كتابته لتصليح خطأ في الرقن، بمعنى أن المنشور يعود فعلا إلى يوم 14 جانفي، عكس منشور لمشجع تونسي انتشر هو كذلك هذا الصباح، لكن تبيّن أنه المنشور الأصلي لم يكن يتعلّق بكأس أفريقيا، وأن المشجع قام بتعديله اليوم فقط وجعله يبدو كما لو أنه توقع.

 وسبق للشاب ذاته، الذي لا ينشر كثيرا على فيسبوك، أن توقع خلال العام الماضي أن يفوز ريال مدريد على برشلونة بهدفين لواحد في إياب الدوري الإسباني، وهو ما حدث بالفعل.

المصدر : آخر خبر أونلاين

عطورات+مواد تجميل+أحذية+حقائب للرجال و للنساء إضغط هنا

 

شاهد أيضاً

قبل الدربي : إشارات تنبؤ بإنتفاضة في النادي الإفريقي

في سؤال وجه إلى رئيس اللجنة الطبية للافريقي حول الحالة الصحية لنادر الغندري ومدى تحسنها افادنا …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Loading...
Inline
نبذل جهدا كبيرا لإرضائكم فلا تبخلو علينا بLIKE لصفحتنا
Inline
نبذل جهدا كبيرا لإرضائكم فلا تبخلو علينا بLIKE لصفحتنا