كرة القدم العالمية

رونالدو إلى مانشستر يونايتد في غضون أيام قليلة

كشفت صحيفة “دون بالون” الإسبانية اليوم الخميس، عن اقتراب النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو الهداف التاريخي لنادي ريال مدريد، من الانتقال إلى ناديه السابق مانشستر يونايتد الإنجليزي، خلال الميركاتو الصيفي المقبل.

وأثار كريستيانو رونالدو نجم نجوم فريق نادي ريال مدريد الإسباني الكثير من الجدل من خلال تصريحه عقب انتهاء المباراة النهائية لدوري أبطال أوروبا والفوز على حساب ليفربول الإنجليزي بنتيجة 3 أهداف مقابل هدف واحد في كييف الأوكرانية.

وتحدث البرتغالي رونالدو في تصريحات صحفية عقب مواجهة ليفربول في نهائي دوري أبطال أوروبا قائلاً: “كان من اللطيف جدًا أن أكون في مدريد، وخلال الأيام القليلة القادمة، سوف أعطي الإجابة للجماهير، التي كانت دائمًا تقف بجانبي”.

ووفقاً للصحيفة الشهيرة عبر موقعها الألكتروني الرسمي، فإن قائد المنتخب البرتغالي كريستيانو رونالدو وصاحب الـ5 كرات ذهبية لأفضل لاعب في العالم، بات على وشك العودة إلى ملعب أولد ترافورد وارتداء قميص مانشستر يونايتد الإنجليزي في الموسم القادم.

وأشارت إلى أن انتقال كريستيانو رونالدو إلى نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي سيكون في غضون 30 يوماً، واللعب من جديد تحت قيادة  مواطنه جوزيه مورينيو الذي دربه لمدة 3 سنوات في ريال مدريد.

الوسوم
اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

error: Content is protected !!
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock
Inline