كرة القدم التونسية

رسميا :هذه الفرق التونسية ستشارك في مسابقات الكاف الموسم المقبل

انتهت امس الاثنين المهلة التي حددها الاتحاد الافريقي لكرة القدم للفرق المشاركة في مسابقتي دوري ابطال افريقيا و كاس الكاف من اجل تسوية ملفات الديون المتخلدة بذمتها لدى الاعبين و التي اصبحت بحكم القوانين الجديدة للكاف تمثل مانعا لمشاركة اي فريق في المسابقتين .

و قد سعت الفرق التونسية منذ مدة لحشد الدعم الجماهيري الازم من اجل المساعدة في دفع الاموال الازمة و تجاوز اولى العقابات امامها لمثيل تونس قاريا .

و لئن كانت مشاركة بطل تونس الترجي الرياضي دون مشاكل بحكم عدم وجود ديون متخلدة بذمة فان ادارة النادي الافريقي رفقة جماهير الفريق و الجامعة التونسية اتحدوا من اجل غلق كل الملفات في الوقت المحددة كذلك الشان بالنسبة للنادي الصفاقسي الذي تعهدت الجامعة التونسية لكرة القدم بتسديد ديونه فيما اغلق الاتحاد المنستيري اخر ملفاته المالية قبل ساعات من انتهاء المهلة المحددة ليشارك بذلك لاول مرة في تاريخي النادي في اغلى المسابقات الافريقة.

و بالتالي فان كرة القدم التونسية ستكون ممثلة بكل من الترجي الرياضي و الاتحاد المنستيري في دوري ابطال افريقيا فيما سيكون تواجد النادي الصفاقسي و النادي الافريقي في كاس الكاف في مسخة 2022-2023

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock