كرة القدم الأوروبيةكرة القدم العالمية

رسميا : اليوفنتوس يعلن عن إنتهاء حقبة ماروتا مع الفريق

الرياضية ــ محمد امين

أعلن مجلس إدارة نادي اليوفنتوس بقيادة الرئيس أندريا أنييلي عن إنتهاء مدة عمل المدير العام لفريق كرة القدم جيوزيبي ماروتا بعد 9 سنوات كاملة قضاها في خدمة النادي الأعرق في إيطاليا .

و لم يكن هذا القرار مفاجىء بالنسبة لكل متابعي ” اليوفي ” حيث تصب غالبية الأراء نحو ضرورة نهاية حقبة هذا الرجل و بداية حقبة جديدة ستكون مع صاحب فكرة جلب رونالدو و كانسيلو السيد فابيو باراتتشي المؤهل رقم واحد لخلافة ماروتا .

و قال بيبي ماروتا في تصريح تلفزي لشبكة راي سبورت الإيطالية :” حسنا هذا مؤلم طبعا لأن الحياة العملية و الرياضية يتألفان من المشاعر. في هذه السنوات التسعة فقدت الكثير من المشاعر و لكن كان كل شيء جميل”.

و أضاف أيضا ” أمل أن أكون قد ساهمت في نمو الفريق مع السيد أنييلي و أمل أيضا أن يكون مستقبل اليوفي مشرق مع المديريين الشباب الموجودين الآن “

و حول مستقبله آلذي تحوم حوله الكثير من الشكوك رد ماروتا كان :” حسنا إنها المرة الأولى آلتي ينتهي فيها عملي في وسط الموسم لكن أمر مهم أن أتنفس قليل بعد ذلك سأعود مع نادي كبير آخر في موسم 2019 ــ 2020 “

و من المرجح أن نرى جويسيبي ماروتا مع واحد من فرق ميلانو إما إنتر أو ميلان لأن هذه الأندية مازالت في طور النمو و من دون شك تواجد رجل بقيمة ماروتا أثناء عملية القفزة و التغيير أمر ضروري إن لم نقل مهم جداً.

 

 

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

error: Content is protected !!
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock
Inline