المنتخب التونسيكرة القدم التونسية

إقتراح الرياضية : مساعد ديديي ديشان الأنسب لقيادة المنتخب التونسي

بات ديديي ديشان على أبواب مغادرة منتخب الديوك بعد إنتهاء مونديال قطر رغم نجاحه في بلوغ النهائي ورغم أن العقد المبرم مع الجامعة الفرنسية ينص على وجوب بلوغ نصف النهائي لتمديده.

وقال نوال لوغراي رئيس الجامعة الفرنسية لكرة القدم يوم أمس أن ديشان هو من سيقرر اﻹستمرار مع المنتخب الفرنسي من عدمه، ولكن يبدو أن ذلك بات مستبعدا بعد

تأكيد صحيفة ليكيب اليوم الأحد أن ديشان رفض تواجد كريم بن زيما مع المجموعة في قطر بعد إصابته قبل إنطلاق المونديال بيومين رغم عدم حذف إسمه من القائمة ورغم شفاء لاعب ريال مدريد من هذه الإصابة فإن مدرب الديوك رفض دعوته مجددا في مباريات ما بعد مرحلة المجموعات.

وكان يمكن لبن زيما أن يكون حاسما في النهائي اليوم أمام الأرجنتين وهو ما سيلقي بظلاله على علاقته التعاقدية مع الجامعة الفرنسية وسيغادر على الأرجح.

ويعلم الجميع في فرنسا أن مساعد ديشان، غي ستيفان (66 سنة) هو العقل المدبر وهو الذي يقف وراء نجاحات المنتخب الفرنسي الأخيرة وأن ديشان يستشيره في كل كبيرة وصغيرة ونعتقد أنه يمثل الحل الأمثل لقيادة المنتخب التونسي مستقبلا خاصة وأن أجره في حدود المعقول ويقدر بـ 500 ألف أورو في السنة (140 ألف دينار تونسي في الشهر تقريبا).

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock