كرة القدم التونسية

حملة لحرمان النجم الساحلي من مهاجمه الجديد

إنتدب النجم الساحلي لاعبا نيجيريا يدعى Hafiz Aliyu من مواليد 1 جانفي 2004 ولكنه فشل في تأهيله بسبب إستمرار عقوبة المنع من الإنتداب.

ولذلك تمت إعارته إلى إتحاد بن قردان قبل إستعادته عند رفع العقوبة، ولكن بعض الأيادي نبشت في تاريخ اللاعب بعد رواج خبر حمله لزي ناد إسرائيلي، وهو ما أجبر نادي الجنوب عن التخلي عن إستعارته.

وحتى لا يبقى النيجيري دون نشاط، تم الإتفاق مع قوافل قفصة على إحتضانه إلى غاية رفع عقوبة المنع، إلا أن الصفقة في طريقها إلى الفشل أيضا لنفس السبب وهنا يجدر بنا التذكير بأن الترجي الرياضي إنتدب في سبتمبر 2021 السينغالي موسى كوناتي الذي سبق له أن نشط في نادي ماكابي تل أبيب في موسم 2011 – 2012 ولم يحرك أحدا ساكنا ولم يتم التطرق إلى هذه النقطة في كل وسائل الإعلام التونسية.

والنجم الساحلي تماما كالترجي لم ينتدب اللاعب مباشرة من الفريق الإسرائيلي بل أن الصفقة كانت في إطار لاعب حر، ولا نعلم عن أي تطبيع يتحدثون وبلادنا تتعامل مع شركات عالمية ومع دول تتعامل بدورها مع إسرائيل، وهذا يحيلنا إلى الحديث عن سعي بعض الأطراف إلى منع ليتوال من الإنتفاع بالنيجيري الذي يشغل خطة قلب هجوم ويملك إمكانيات كبيرة ويشبه في لعبه نجم الميلان وأرسنال السابق نوانكو كانو، ويتمتع بحس تهديفي ملفت للإنتباه.

أخبار النجم الساحليتابعوا الرياضية على فايسبوك

زر الذهاب إلى الأعلى